صيد الخاطر ، عبدالله عبدالهادي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

*صيد الخاطر*

اعز ما يملكه الأنسان هو عقله، أو عقله ما يميزه عن غيره من مخلوقات الله -رب العزه والجلال- وهناك أُناس تجارتهم ومكسبهم الوهمي هو تدمير هذه الميزة التى حباها الله عزوجل للانسان والدليل على ذلك الحرب الشعواء التى تُشن الأن من أعداء المملكة العربية السعودية لأنها تمثل الاسلام والمسلمين، وتخدم الحرمين الشريفين ، لتفسد اعز ماتملك هذه الدولة العظيمة وهو الإنسان كما قال سيدى ولى العهد حفظه الله "أعظم مانملكه هو المواطن السعودى" .

وعماد هذا الشعب هم فئة صغار السن من أطفال ومراهقين وشباب لأجل ذلك يريدون تدمير فكر الجيل الجديد من الشباب والفتيات بشتى الطرق، ومن هذه الطرق نشر المخدرات بشتى أنواعها وبجميع الطرق، لأجل ذلك قامت الدولة رعاها الله رب العزة والجلال و بأمر وقيادة سمو سيدي ولى العهد بشن حرب مضادة لنشر المخدرات، والوقوف بحزم فى وجه كل عابث بأمن هذه البلد ، وخصوصا بفكر الجيل الجديد لإنه هو عماد البلد وهو حاضره ومستقبله.

ونحن الكتاب والمحررين الصحفيين على عاتقنا امانة عظيمة في نشر الفضيلة والوقوف مع هذه الحملة بفكرنا وقلمنا وأنجاحها بما حبانا الله عزوجل من ملكه الكتابة. والله يحفظ المملكة ويحفظ ولاة الأمر ويحفظ المواطنين ويبعد عنهم كل شر ----- *الكاتب والمحرر الصحفي والمرشد السياحى عبدالله عبدالهادى مدير تحرير صحيفة شبكة نادي الصحافة الالكترونية بالمدينة المنورة*


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  273 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة