مستشفى العزيزية للاطفال ينظم فعالية خاصة بتعزيز الصحة النفسية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

وليد سلامه - جدة

دشن الدكتور عصام صدقه قانديه نائب المشرف العام وبحضور عدد من مدراء الادارات والأقسام فعالية توعوية للصحة النفسية بشعار الصحة النفسية أولوية للجميع عالمية اليوم الخميس الموافق ١٣ اكتوبر ٢٠٢٢م بصالة الاحتفالات بمستشفى العزيزية للاطفال بجدة.

وشاركت أقسام الصحة النفسية والتواصل والعلاقات والتوعية الصحية والتغذية العلاجية وخدمات التمريض والخدمة الاجتماعية ومشاركة جمعية الشقائق بجدة بهذه المناسبة الهامة .

واقيمت الاركان الخاصة بالتوعية النفسية وتهدف إقامة هذه الفعالية للصحة النفسية إلى تعزيز مفهوم الصحة النفسية عند جميع الادارات والأقسام بالمستشفى الهدف هو جعل الصحه النفسيةورفاهية افراد المجتمع أولولية ذات قيمة عاليه لجميع الفئات وترسيخ اهمية الدعم النفسي للانسان وتأثيره على المجتمع كافة وعلى العاملين بالمؤسسة الصحية .

من ناحية آخرى عبر الدكتور عصام قانديه بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لجميع الأقسام المشاركة ولمن حضروا الفعالية موضحا اهمية مثل هذه الفعاليات التوعوية لما لها من مردود نفسي قوي وصحي واعدا ان يكون مستشفى العزيزية للاطفال بجدة رائدا بالعمل التوعوي لجميع العاملين بالمستشفي .

ونشير هنا أيضا إلى مشاركة مستشفى العزيزية بعدد من المنتجات الإعلامية التوعوية وفي ذات السياق أشارت الأخصائية النفسية خلود الحربي إلى فوائد الصحة النفسية في تخفيض مستوى التوتر والقلق وتقليل الإكتئاب النفسي للفرد في عمله هذا .

وقد شهدت هذه الفعالية خضورا مكثفا من موظفي المستشفى وجميع العاملين بالاقسام الطبية وكذلك أيضا عددا من المراجعين المرضى للمستشفى حيث وزعت عليهم الهدايا التذكارية والقصاصات التوعوية النفسية وايضا توعيتهم من خلال المختصين النفسيين والاجتماعيين المتواجدين بالفعالية وكذلك من جمعية الشقائق بجدة


فايزه عسيري فايزه عسيري
محرر صحفي

محررة وناشرة بشبكة نادي الصحافة السعودي

0  186 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة