القادسية ينتزع ذهبية الجوجيتسو في أولى مشاركاته في بطولة القصيم

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الشرقية / علي العبدالكريم . 

انتزع فريق القادسية الميدالية الذهبية في أولى مشاركاته في منافسات رياضة الجوجيتسو وذلك في بطولة القصيم. وأحرز لاعب القادسية محمد العجاج المركز الأول والميدالية الذهبية في البطولة التي شارك فيها قرابة 200 لاعب يمثلون أندية وأكاديميات رياضية على مستوى المملكة. . 

وأوضح محمد آل مخلص المدير الفني لفريق القادسية للجوجيتسو أن الفريق القدساوي دشن مشاركاته للمرة الأولى بلاعب واحد فقط، ونجح في إحراز الميدالية الذهبية وسط منافسة العديد من المتنافسين المشاركين عبر أندية وأكاديميات. . 

وقال آل مخلص الذي تعاقدت معه إدارة نادي القادسية يناير الماضي: كما قلت في أول تصريح بعد التشرف بانضمامي لنادي القادسية، أن كل يوم جديد هو تحدي، في الاستمرار بتحقيق البطولات التي تخدم النادي ووطني الغالي، وتخريج أبطال سعوديين متميزين، يسهمون في رفعة الرياضة في المملكة، والحمدلله حققنا المركز الأول رغم أن تسجيل اللعبة في القادسية رسميًا لم يتجاوز ثلاثة شهور. يشار إلى أن التعاقد مع آل مخلص، جاء في ظل سياسة نادي القادسية التي ينتهجها في الألعاب المختلفة كافة، باستقطاب كبار النجوم في كل الرياضات، وتعزيز رياضة الجوجيتسو بشكل خاص في المملكة وزيادة أعداد الممارسين للعبة. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  87 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة