تلقّي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

تلقّي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان  

الاعلامي /خضران الزهراني  

تلقّى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ــ حفظهما الله ــ برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.  

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد ــ رعاهما الله ــ عن خالص شكرهم وتقديرهم لقادة الدول الإسلامية على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة وتمنيات خالصة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.  

وتضمنت برقيات التهنئة مشاعر الإخوة والتضامن بين قادة الدول الإسلامية، ودعواتهم لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد ــ حفظهما الله ــ بموفور الصحة والسعادة، وللشعب السعودي الكريم بدوام الأمن والاستقرار.  

وقد بعث خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد ــ رعاهما الله ــ برقيات شكر جوابية لقادة الدول الإسلامية، مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير والبركة، ودوام الأمن والاستقرار.  

وتأتي هذه البرقيات تعبيراً عن عمق الروابط الأخوية والتضامن بين قادة الدول الإسلامية، وحرصهم على التواصل في المناسبات الدينية.  

وتُعدّ هذه البرقيات تعزيزاً للوحدة الإسلامية، وتأكيداً على أهمية التعاون بين الدول الإسلامية في مختلف المجالات.  

وتُجسّد هذه البرقيات أيضاً مشاعر التقدير والاحترام التي يكنّها قادة الدول الإسلامية لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد ــ حفظهما الله ــ لدورهم الريادي في خدمة الإسلام والمسلمين.  


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  90 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة