محافظ قلوة يلتقي رئيس وأعضاء المركز الإعلامي: تعزيز التعاون وتطوير العمل الإعلامي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

قلوة / خضران الزهراني . 

اجتمع سعادة محافظ قلوة، الأستاذ علي احمد الشهري،،برئيس وأعضاء المركز الإعلامي بالمحافظة، في لقاء مثمر ناقش سبل تعزيز التعاون وتطوير العمل الإعلامي في قلوة. . 

أشاد سعادة المحافظ بما قدمه المركز من حراك إعلامي مميز خلال الفترة الماضية، مؤكداً على دوره الهام في إبراز الوجه المشرق للمحافظة والجهود المبذولة من جميع الجهات. كما قدم سعادته شكره وتقديره لرئيس وأعضاء المركز على ما بذلوه من جهود مميزة، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهد والعطاء وفق ما تم مناقشته من خطط مستقبلية للارتقاء بالعمل الإعلامي في المحافظة. . 

ومن أهم النقاط التي تم مناقشتها خلال اللقاء: . 

تعزيز التعاون بين المركز الإعلامي والمحافظة: تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين المركز والمحافظة لتطوير العمل الإعلامي في قلوة . 

تطوير مهارات الإعلاميين: تم الاتفاق على ضرورة تطوير مهارات الإعلاميين في قلوة من خلال تنظيم الدورات والبرامج التدريبية. . 

إبراز إنجازات المحافظة: تم التأكيد على دور المركز في إبراز إنجازات المحافظة والتعريف بمقوماتها السياحية والاقتصادية. . 

تفعيل دور المركز في التواصل مع المجتمع: تم التأكيد على أهمية تفعيل دور المركز في التواصل مع المجتمع ونقل همومه وتطلعاته. . 

ختامًا، أشاد سعادة محافظ قلوة بالدور الهام الذي يلعبه المركز الإعلامي في خدمة المحافظة ووجه شكره وتقديره لجميع أعضاء المركز على جهودهم المميزة. . 

نتطلع إلى المزيد من التعاون المثمر بين المركز الإعلامي والمحافظة لخدمة قلوة وأهلها. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  139 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة