صحيفة شبكة نادى الصحافة ودورها الفعال في خدمة المجتمع ----

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

صحيفة شبكة نادى الصحافة ودورها الفعال في خدمة المجتمع

المدينة المنورة / الكاتب والمرشد السياحى عبدالله محمد عبدالهادى بخارى

شارك برنامج خدمة المجتمع بصحيفة شبكة نادي الصحافة في حفل تخريج دفعة من حفظة كتابه الكريم حيث تم عند الساعة الرابعة والنصف مساء يوم الإثنين الخامس من رمضان 5\9\1444 الموافق 2020\3\28 تسليم طلاب حلقات تحفيظ القرأن الكريم شهاداتهم وجوائزهم في جامع عبدالطيف ال الشيخ في حفل تخرج نظمه واشرف عليه أمام المسجد الشيخ الدكتور عمر الحسينى ومؤذن المسجد الشيخ خالد العليان ومدير الحلقات أبو عمار.

وقد حضر المناسبة أولياء أمور الحافظين وجمع من أهل المسجد وقد كان لصحيفة شبكة نادى الصحافة دور مميز في تغطية هذا الحدث الكبير حيث استفاد شخصيا الإعلامى ومحرر الخبر الصحفي من أحد هذا الحلقات لتحفيظ القرآن الكريم وكانت الحلقة لتصحيح التلاوة للكبار وقد حفظ ولله الحمد بعض الاجزاء على ايديهم وصحح التلاوة عندهم . كذالك يتمثل دور صحفي الصحيفة بتغطية الحدث مجاني عن طريق السناب والتيك توك والأن عبر الصحيفة. واستمرت المناسبة قرابة ساعة كاملة.

حيث بدأت الإفتتاحية بتلاوة احد الطلاب الحفاظ آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة إمام المسجد الدكتور عمر الحسينى بعدها كلمة مدير الحلقات ابو عمار . وكان الحفل عبارة عن ستة مستويات للطلاب في الحفظ، المستوى الأول البراعم ، وهم من يتعلموا مخارج الحروف والقاعدة النورانية وتم منحهم شهادة وجائزة لتحفيزهم لإتمام الحفظ، وتتدرج المسابقة في المستويات من الثانى إلي الخامس في مقدار الحفظ ، وأما المستوي السادس فهو لمن أتمم حفظ القرآن كاملا بالسند المتصل للرسول صل الله عليه وسلم .

وفى الختام شكرت صحيفة شبكه نادي الصحافة إدارة المسجد لهذا الاهتمام بالجيل الجديد من حفظه كتاب الله عز وجل.


مها القرني مها القرني
محرر صحفي

مديرة تحرير وتسويق صحيفة شبكة نادي الصحافة بالمنطقة الشرقية

0  332 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة