مدير "صحة مكة المكرمة" يفاجئ مراكز "تطمن" بجولة تفقدية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

مكة المكرمة - عبدالوهاب شلبي

على هامش ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا الجديد التي تشهدها المملكة حالياً ، قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، اليوم الأحد بجولة تفقدية مفاجئة على مراكز (تطمن) لفحص فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) بمكة المكرمة.

 

رافق "مطير" خلال الجولة كل من: مساعده للصحة العامة الدكتور سري عسيري، والرئيس التنفيذي لتجمع مكة المكرمة الصحي الدكتور دلشاد علي عباس ، وعدد من قيادات الصحة.

 

وقال المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي، أن الجولة المفاجئة ضمن عدة جولات مستمرة جاءت لمتابعة سير العمل في عيادات تطمن بالمراكز الصحية المخصصة لفحص فيروس كورونا الجديد كوفيد19، لرصد الإيجابيات والوقوف على فرص التحسين، إن وجدت، ومعالجتها في الحال، بالإضافة إلى متابعة آلية استقبال المرضى، وتقديم الخدمات والرعاية الطبية لهم والاستماع لأراء ومقترحات المراجعين .

 

كما جرى خلال الجولة تفقد تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية؛ لبروتوكول وزارة الصحة المعد لمواجهة الجائحة.

 

وشدد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، على جميع قاطني مكة المكرمة من الأهالي والمقيمين، بالالتزام بالإجراءات والضوابط الوقائية والاحترازية والعلاجية في أسلوب حياتهم بشكل عام، مشددًا على جميع موظفي وموظفات القطاع الصحي والمرضى والمراجعين بضرورة التقيد بالتعليمات أثناء زيارتهم أو وجودهم في المنشآت الصحية، متمنيًا للجميع وافر الصحة.

 


عبدالوهاب شلبي عبدالوهاب شلبي
المدير العام

محرر ومصور صحفي بمكة المكرمة وضواحيها

0  25 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة