استمرار فعاليات المبادرة المجتمعية براً بهم لليوم الثاني على التوالي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

استمرار فعاليات المبادرة المجتمعية براً بهم لليوم الثاني على التوالي 

مكة - غاليه الحربي

استمرت فعاليات المبادرة المجتمعية بعنوان ( براً بهم) لليوم الثاني على التوالي الاثنين الموافق ١٣/ ٠٨/ ١٤٤١ هـ والتي أطلقها فريق حياتنا رسالة التطوعي برعاية مركز حي العزيزية وبالشراكة مع المدينة الرقمية لخدمة كبار السن في الدول العربية وبالتعاون مع فريق سفيرات إجلال التطوعي وفريق سواعد الهدى ومركز حي العوالي ومؤسسة النجوم الخمسة للفعاليات . 

وقد اُفتتح لقاء اليوم الذي تناول الجانب الصحي تحت عنوان (فالله خير حافظا) بكلمة ترحيبية قدمها الدكتور عبدالرحمن الغامدي نائب الامين العام والمدير التنفيذي لمراكز الأحياء بمكة ، ثم أدار الحوار الدكتور إبراهيم أبو عمر الرمضاني حيث تحدث الدكتور نزار باهبري استشاري الطب الباطني والأمراض المعدية عن الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا عامة و تجاه كبار السن خاصة ، وتلا ذلك لقاء عن دور الأسرة في الوقاية من فايروس كورونا قدمه الدكتور محمد بن أحمد القحطاني استشاري الغدد الصماء والسكري والوراثة . 

ثم قدمت الدكتورة حياة يوسف ملاّوي المشرف العام على المدينة الرقمية لخدمة كبار السن في الدول العربية بعض التوصيات الواجب اتباعها مع كبار السن. واختتم اللقاء مع شاعرة مكة وشاعرة أم القرى الأستاذة حنان بنت محمد أحمد آل ناضرين حيث ألقت العديد من القصائد الشعرية المتنوعة عن الوطن وحبه وختمت حديثها بقصيدة شعرية وجهت من خلالها بعض الإرشادات التي يجب اتباعها للوقاية من كورونا بعنوان (الزم بيتك) .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير المنابر التدريبية والتعليمية بالشبكة - مدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة نادي الصحافة السعودي الالكترونية.

0  214 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة