اختتام فعاليات أسبوع التخصصات الطبية التطبيقية بكليات العناية الطبية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

 شبكة نادي الصحافة السعودية/ وسيلة الحلبي

اختتمت مساء أمس الخميس فعاليات أسبوع التخصصات الطبية التطبيقية بكليات العناية الطبية وقد أقيمت ندوتان الأولى بعنوان "دور اخصائي رعاية الفم والأسنان في المنظومة الصحية" حيث أبدع طلاب وطالبات قسم صحة الفم والأسنان في تقديم الندوة التي حضرها لفيف من المهتمين بهذا المجال. وعلى صعيد آخر تألق طلاب قسم طب الطوارئ والعناية المركزة في تقديم ندوة بعنوان "دور اختصاصي طب الطوارئ في المنظومة الصحية" والتي استهلوها بمشهد تمثيلي لكيفية التصرف في وقت الحوادث أدى المشهد طلاب القسم باحترافية وسط إعجاب واستحسان الجمهور.

وقد كان هناك زيارة مميزة لطلاب مدارس النمو الأهلية قسم الثانوي لمعارض الأقسام حيث استمتع الطلاب بالجولة واستفادوا من كم المعلومات الهائلة التي تم تقديمها.

وفي الختام قدم الدكتور محمود الطاهر مسؤول وحدتي النشاط الطلابي وخدمة المجتمع الشكر لإدارة الكلية ممثلة في الدكتور سامي بن عبد الكريم العبد لكريم رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور عبدالله البكيري عميد الكلية و الدكتور فهد المقبل وكيل الكلية و الدكتورة الجوهرة الزهراني على دعمهم الغير محدود وتشجيعهم الرائع لمثل هذه الفعاليات وذلك لما لها من عظيم الأثر في تقديم النصح والإرشاد للراغبين في دراسة التخصصات الطبية التطبيقية. والشكر موصول أيضا للسادة رؤساء الأقسام المشاركين في الفعالية.

كما تشكر كليات العناية الطبية شركاء النجاح الرعاة الإعلاميين على دعمهم الإعلامي للفعالية . والشكر للكاتبة الإعلامية المتميزة الأستاذة وسيلة محمود الحلبي.


وسيلة الحلبي وسيلة الحلبي
عضو سابق في الصحيفة

عضوة سابقة في تحرير الصحيفة

0  896 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة