ندوتان ضمن فعاليات أسبوع التخصصات الطبية التطبيقية بكليات العناية الطبية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكة نادي الصحافة السعودي/ وسيلة الحلبي

وسط حضور وتفاعل مميز أقيمت  اليوم ضمن فعاليات أسبوع التخصصات الطبية التطبيقية بكليات العناية الطبية وبمباركة من الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد البكيري عميد الكلية  ندوتان الأولى بعنوان "أساسيات الوقاية من الإشعاع للعاملين بالحقل الإشعاعي" حيث قدمها المحاضر بقسم العلوم الإشعاعية الدكتور عبدالفتاح نمر وسط حضور وتفاعل مميز والندوة الثانية  كانت بعنوان " دور اختصاصي الطب النووي في المنظومة الصحية " حيث أبدع في تقديمها الأستاذ بندر الشمري رئيس قسم الطب النووي بمدينة الملك سعود الطبية والدكتور إبراهيم سعد رئيس قسم الطب النووي بكليات العناية الطبية  إضافة الى مشاركة مميزة من ممثلي نادي الطب النووي "النادي الأول من نوعه " في المملكة العربية السعودية.

هذا وقد حضرت الدكتورة الجوهرة الزهراني وكيلة قسم الطالبات حيث أبدت إعجابها بالتنظيم الراقي للندوات. وقد زار المعرض المقام كل من: طلاب مدارس العناية الأهلية - ومدارس منارات الرياض - ومدارس الجيل الأهلية - ومدارس رائدة السلام ومدارس السمو الاهلية حيث أبدى الجميع إعجابهم بالمعارض المفيدة والمجهزة بأحدث الإمكانيات.

هذا وقد قال الأستاذ ياسر الدمرداش رائد نشاط مدارس الجيل الأهلية أن الزيارة كانت جدا رائعة وأضافت بعدا ثقافيا لطلابه.

كما قال الأستاذ تامر الغزل رائد نشاط مدارس رائدة السلام أن المعرض نجح جدا في توصيل رسالة التخصصات الطبية التطبيقية وقد أبدى إعجابه بإمكانيات كليات العناية الطبية الحديثة والرائدة في هذا المجال.


وسيلة الحلبي وسيلة الحلبي
عضو سابق في الصحيفة

عضوة سابقة في تحرير الصحيفة

0  623 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة