منذ 6 ساعة و 1 دقيقة 0 26 0
محاضرة بعنوان "نظام إدارة الجودة بتبوك
محاضرة بعنوان

هشام الخيبري/ تبوك 

نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة تبوك بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة محاضرة بعنوان "نظام إدارة الجودة ISO9001"، قدمها الأستاذ إبراهيم بن سعد الجباري، مستشار مركز الاستشارات الفنية بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ، وذلك في إطار لتعزيز كفاءة الأداء ورفع مستوى الخدمات المقدمة، كما تم بث المحاضرة عبر البث المباشر لديوان الوزارة وعموم فروع الوزارة بالمملكة ، مما أتاح لهم الحضور والاستفادة من المحتوى القيم، و تعزيز ثقافة الجودة. 
و تناولت المحاضرة عدة محاور رئيسية، حيث تم التعريف بالمصطلحات الأساسية المتعلقة بنظام إدارة الجودة، واستعراض خصائص الخدمة التي تعزز من فعاليتها. 
كما تم توضيح كيفية تنظيم نظام الإدارة لضمان تحقيق الأهداف المنشودة، بالإضافة إلى استعراض متطلبات نظام إدارة الجودة الضرورية لضمان التنفيذ الفعال.
وتُعتبر هذه المحاضرة خطوة مهمة نحو تعزيز ثقافة الجودة والتميز في الأداء داخل وزارة الشؤون الإسلامية، مما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة ويعزز من مستوى الخدمات المقدمة كما يُظهر هذا التنظيم حرص الوزارة على تطوير مهارات موظفيها وتعزيز معرفتهم، وهو ما يُعتبر ركيزة أساسية في تحقيق التنمية المستدامة. 
وتأتي هذه الفعالية بمتابعة واهتمام من معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لتعزيز معايير الجودة في جميع خدمات الوزارة، وتحسين مستوى الأداء وإرساء ثقافة الجودة يُشكلان جزءًا أساسيًا، مما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وفق رؤية المملكة 2030 من خلال تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

هشام الخيبري
مدير تحرير
مدير التحرير والتسويق بتبوك

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة