أمير الباحة يشهد توقيع عدة اتفاقيات لتوفير (99) وحدة سكنية بالمنطقة ويكرم العنقري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلامي: خضران الزهراني  

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بديوان الإمارة اليوم، توقيع اتفاقيات شراكة وتفاهم بين جمعية الباحة للإسكان التنموي و عددٍ من الجمعيات الأهلية بالمنطقة، وذلك ضمن مبادرة توفير (99) وحدة سكنية للأسر الأشد حاجة ، بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.  

وتهدف الاتفاقيات إلى دعم وتعزيز أهداف جمعية الباحة للإسكان التنموي القائمة على توفير وحدات سكنية ملائمة للمستفيدين.  

ونوه سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بجهود القيادة الرشيدة – أعزها الله - لتقديم جميع الخدمات التنموية والخدمية التي تهم وتلامس حياة المواطن لينعم بالراحة والرفاهية، مثمناً هذه المبادرات التي تهدف لخدمة الأسر المستفيدة من برامج الإسكان التنموي.  

من جانبه ثمَّن أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط، رعاية سمو أمير المنطقة لهذه الاتفاقيات، والتي ستسهم في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان التنموي بالمنطقة.  

وفي سياق آخر كرّم سموه في مكتبه اليوم، رجل الأعمال سعيد بن علي العنقري، صاحب كرسي سعيد العنقري لأبحاث الزيتون بجامعة الباحة، بحضور معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، وذلك بمناسبة إنتهاء أعمال الكرسي. وأعرب سموه عن شكره للعنقري على ما قدمه للجامعة والمنطقة والوطن، مثمناً ما حققه كرسي العنقري لأبحاث الزيتون بجامعة الباحة من بحوث وأعمال أسهمت في تطوير تقنيات جديدة لزراعة الزيتون وتحسين جودة الإنتاج. من جانبه قدم الدكتور الحسين، شكره وتقديره لسمو أمير الباحة، على حرصه واهتمامه بالجامعة ومنسوبيها وطلابها وطالباتها وأنشطتها، مشيراً إلى أن تكريم العنقري يأتي بناءً على إنتهاء أعمال الكرسي في الجامعة وإنجاز عدد من المكتسبات والأبحاث والمخرجات القيمة التي أسهمت وستسهم - بمشيئة الله تعالى -، بزيادة نمو زراعة شجرة الزيتون والعمل على تطوير المزارع والاستثمارات المتنوعة في هذا الجانب، منوهاً بجهود العنقري ودعمه الكبير للكرسي في دعم العملية البحثية والتنموية في الجامعة.  


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  65 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة