إنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء بمشاركة أكثر من 24 مزارعاً

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هشام الخيبري/ تبوك . 

انطلق بمحافظة ضباء اليوم مهرجان المنتجات الزراعية الثالث ، الذي دشنه سعادة محافظ ضباء الأستاذ محمود بن حسين الحربي، بمشاركة أكثر من 24 مزارعاً في المحافظة وعدد من الجهات الحكومية والغير ربحية ، وذلك في الكورنيش الشمالي بالمحافظة . . 

ويأتي المهرجان الذي ينفذه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك ممثلاً بمكتب ضباء ويستمر لمدة أربعة أيام:" إستمراراً لتحقيق أهداف الوزارة التي تسعى من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات إلى مساعدة المزارعين بفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم الزراعية لاسيما المنتجات الصيفية. . 

وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة تبوك المهندس هزاع بن الأفنس الرويلي أن المهرجان سيعرض أجود أصناف المنتجات الزراعية ومايستخرج منها من منتجات تحويلية ، مؤكداً أن الوزارة تعمل على تقديم التسهيلات لكافة مزارعين المنطقة ، نظراً لما تمثله منتجاتهم من أهمية كبيرة سواء كناحية إقتصادية أو صحية بما تحمله من فوائد غذائية كبيرة . . 

ودعا المهندس "الرويلي" جميع المواطنين والمقيمين بالمحافظة لزيارة المهرجان والإطلاع على مايقدم من منتجات طواله أيامه التي تبدأ فيه الفعاليات من الساعة الخامسة عصراً وتغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً . . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  45 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة