أمير تبوك ونائبه يرفعون التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 خلال 8 أعوام

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هشام الخيبري/ تبوك . 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030 خلال الأعوام الـ 8 الماضية. . 

ونوه سمو أمير منطقة تبوك في تصريح صحفي بهذه المناسبة : بأن رؤية المملكة 2030 والتي بارك انطلاقتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمتابعة ودعم وإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله - تشهد تحولات كبيرة وإنجازات فريدة، عززت من مكانة المملكة التي أصبحت اليوم محط أنظار العالم بفضل هذه الرؤية المباركة، مشيراً سموه إلى النقلة الحضارية الكبيرة التي تشهدها المنطقة من خلال مشروعات رؤية المملكة التابعة لصندوق الاستثمارات العامة (نيوم، والبحر الأحمر، وأمالا)، والتي أصبحنا نرى ونشاهد هذا العمل في هذه المشروعات يتحقق على أرض الواقع من خلال الوتيرة المتسارعة التي تشهدها تلك المشروعات في أعمالها، والتي تجسدها النظرة المستقبلية والطموح الكبير والفكر لسمو ولي العهد -حفظه الله - وحرصه على تحقيق مستهدفات رؤية 2030. والتي أسهمت في رفع مستوى جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة وتوفير العيش الكريم والرفاهية للمواطن. . 

وفي ختام تصريحه سأل سمو أمير منطقة تبوك المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وعزه ورخاءه. . 

ورفع ايضا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – نظير المستهدفات التي تحققت للرؤية الطموحة رؤية المملكة 2030 خلال الأعوام الـ 8 الماضية. وأكد سموه في تصريح بهذه المناسبة: أن رؤية المملكة 2030 التي انطلقت بتوجيهات ومباركة خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة واهتمام وإشراف دقيق من سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - شهدت خلال الأعوام الماضية لانطلاقة الرؤية المباركة، قفزات نوعية، وإنجازات متتالية، وتحولاً تاريخياً غير مسبوق، ونمواً ملحوظاً، وهو ما أظهرته الأرقام والمؤشرات التي جاءت بالتقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 للعام 2023 وحملت في طياتها بشائر الخير والنماء. . 

وأضاف سموه أن تحديد الميزات النسبية التي عملت عليها رؤية المملكة 2030 في كل منطقة من مناطق وطننا الغالي، وتحويلها إلى ميزات تنافسية، قد أسهمت في دعم عجلة التطور والنماء في كل مكان، ومنها منطقة تبوك التي تحتضن مشروعات رؤية المملكة (نيوم، البحر الأحمر، آمالا) وما ستوفره تلك المشروعات من تعزيز النمو الاقتصادي، وتحقيق التنمية المستدامة، وتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن الغالي، وبما يعود بالنفع على الوطن والمواطن. . 

وسأل سموه المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على وطننا الأمن والرخاء والازدهار. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  92 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة