أمراء المناطق والمحافظات ونوابهم والوزراء يرفعون التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

تبوك - هشام الخيبري 

مكه المكرمه - هيفاء الزهراني 

الجوف - مليح الرويلي 

الشرقية - غاصب القرني _ مها القرني 

الباحة - خضران الزهراني 

جازان - محمد النجعي 

الرياض - فوزيه الوثلان _ هيا الدوسري 

الخرج - صباح محمد  

المدينه المنوره - عبدالله عبدالهادي


 

رفع أمراء المناطق والمحافظات ونوابهم والوزراء التهنئة للقيادة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة عيدالفطر المبارك.

وفي التفاصيل:-

 


 

رفع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

وسأل سموه الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على القيادة الرشيدة بموفور الصحة والعافية وعلى الأمتين العربية والإسلامية والجميع ينعم بالأمان والتقدم في جميع المجالات.

وقدّم أمير منطقة مكة المكرمة شكره وتقديره لكافة القطاعات العاملة في شهر رمضان نظير ما تحقق من نجاح بفضل الله، ثم بما وفرته حكومة المملكة من إمكانات مادية وبشرية للتسهيل على قاصدي بيته الحرام، وتهيئة كافة السبل للحفاظ على سلامتهم وتأمين رحلتهم الإيمانية .

 

 

 

ورفع ايضا نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز التهنئة للقيادة الرشيدة – أعزها الله- بمناسبة عيد الفطر السعيد. 

وسأل سموّه المولى سبحانه أن يُعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظهما الله- باليُمن والبركات.

وثمّن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الجهود التي بذلتها كافة القطاعات خلال شهر رمضان لخدمة ضيوف الرحمن والذين أدوا عباداتهم في أجواء مفعمة بالروحانية والأمن والطمأنينة والسكينة، مؤكدًا أن ذلك جاء بفضل الله ثم بتوجيهات ودعم القيادة الرشيدة - أيدها الله - التي تحرص على توفير كل الإمكانيات والخدمات وتهيئة المرافق لخدمة ضيوف الرحمن.

 

 

ورفع امير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز باسمه و باسم أهالي المنطقة، أصدق معاني التهاني و التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله- ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وجاء في برقية التهنئة التي رفعها سموه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله – يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة تبوك أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , سائلاً المولى القدير أن يمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة , والله يحفظكم ويرعاكم .

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ , وقال سموه : يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة تبوك أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , سائلاً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم.

 

 

 

ورفع كذلك نائب أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. سائلاً الله -عزوجل- أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما رفع سموه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عزّ وجل أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما سأل سموه الله تعالى أن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

 

 

و رفع أمير منطقة الجوف، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز باسمه واسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1445 هـ.

 

وقال سموه : "يشرّفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة الجوف، عظيم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يتقبّل الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الوطن وهو يرفل في ثياب العز والمجد وفي تقدّم وازدهار تحت قيادتكم الحكيمة، وأن يمدّكم بعونه وتوفيقه، ذخراً للوطن وللأمة العربية والإسلامية".

 

 

 

ورفع نائب أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1445 هـ.

 

وقال سموه : "أرفع لمقامكم الكريم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك الذي يحلّ علينا ونحن ننعم بالأمن والرخاء والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، داعياً الله - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة بموفور الصحة والعافية، وعلى بلادنا بالخير والنّماء" .

 

 

ورفع أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير منطقة الشرقية باسمه واسم أهالي المنطقة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 وقال سموه: " يسرني باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية أن أرفع التهنئة الخالصة لمقامكم الكريم بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة على الوطن بالخير والمسرات والتقدم في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه لما فيه خير الوطن والأمتين العربية والإسلامية.

 كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله- .

 وقال سمو أمير المنطقة الشرقية : " بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ارفع لسموكم التهنئة، باسمي واسم أهالي المنطقة الشرقية، داعياً الله أن يعيده على الوطن والمواطنين ونحن في تقدم وإزدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم" .

 

 

كما رفع نائب أمير منطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: ” أرفع لكم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، والله اسأل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام والصالح من الأعمال وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على مقامكم الكريم والشعب السعودي ونحن نعيش في تقدم وازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.

كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء”حفظه الله” بهذه المناسبة، وقال: ” يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على سموكم الكريم والوطن والمواطنين بالخير والبركات ويديم سموكم ذخراً للوطن وابناءه في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله ورعاه”.

 

 

و رفع أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز باسمه وباسم أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء– حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وقال سموه: تتوالى المواسم وتتابع النعم وبعد أن من الله علينا بصيام رمضان وقيامه تستمر فضائله ونعمه بحلول عيد الفطر المبارك، ويطيب لي بهذه المناسبة أن أرفع باسمي ونيابة عن جميع أهالي منطقة الباحة التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1445هـ.

 

 

 

 

وأضاف سمو أمير الباحة : نحمد المولى عز وجل على ما أنعم به علينا من صيام الشهر الكريم ومعتزّين بما اصطفى به بلادنا من خدمة الحرمين الشريفين وفخورين بالتميز والعطاء في خدمتهما منذ عهد المؤسس -طيب الله ثراه- واستمراراً حتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، سائلاً الله العزيز القدير أن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم، وأن يمدهم بعونه وتوفيقه وأن يعيد هذه المناسبة المباركة عليهما وعلى الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والمسرات، وأن يديم على بلادنا الغالية أمنها ونمائها وأن يحفظها من كل شر، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

 

كما رفع أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

ودعا سموه الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية ، وأن يديمه عزاً للإسلام والمسلمين، وأن يحفظ بلادنا ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة - يحفظها الله-.

 

 

 

 

كما قدم سمو أمير منطقة جازان التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - يحفظه الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلا الله تعالى ، أن يُعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه الكريم بموفور الصحة والعافية ، وأن يُديم على بلادنا الغالية الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله -.

 

 

ايضا رفع نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وقال سموه: " يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم ـ حفظكم الله ـ خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , سائلاً الله المولى عز وجل أن يديم على سيدي الكريم موفور الصحة والعافية, وأن يعيده عليكم أعواماً عديدة، وأن يبقيكم ذخراً للوطن وعوناً للإسلام والمسلمين، ويديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادتكم الرشيدة ".

كما رفع سموه خالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية.

 

 

رفع أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وعلى ما من به -سبحانه- من إتمام شهر رمضان المبارك، سائلاً سموه الله -سبحانه- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة مليئة بالخير واليمن والبركات.

 

كما بعث سموه برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وعلى ما من به سبحانه من إتمام شهر رمضان المبارك، سائلاً الله سبحانه أن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-.

 

كما رفع نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك، وما مَنّ الله سبحانه به من نعمة إتمام شهر رمضان الفضيل، سائلًا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين بحفظه، ويُمتّعه بالصحة والعافية، وأن يُعيد هذه المُناسبة السعيدة أعوامًا عديدة ومديدة بالخير واليُمن والبركات.

 كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- بُمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك، وما مَنّ الله سبحانه به من نعمة إتمام شهر رمضان الفضيل، سائلًا الله العلي القدير أن يُمتّع سموه بالصحة والعافية، وأن يُعيد هذه المُناسبة السعيدة أعوامًا عديدة ومديدة بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ هذا الوطن واستقراره وأمنه ورخاء شعبه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

 

رفع أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 وقال: "أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٣هـ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على مقامكم الكريم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم ".

 كما قدم سمو أمير منطقة المدينة المنورة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 وقال: "يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1443هـ، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل من سموكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير واليُمن والبركات وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله-، ولسموكم تحياتي وتقديري.

 

ورفع محافظ الخرج صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز ، باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٥هـ.

وسأل سموه الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على القيادة الحكيمة -أيدها الله- أعواماً عديدة وأزمنة مديدة بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والنماء والرخاء والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

 

كما رفع نائب أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 وقال سموه:" أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في وطننا الغالي والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم".

 كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، التهنئة بمناسبة عيد الفطر، إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء.

 وقال سموه:" يطيب لي تهنئة سموكم الكريم ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأسأل الله عز وجل أن يتقبل من سموكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية".

 

ورفع سعادة محافظ صوير ناصر بن سعود السهلي ،باسمه ونيابةً عن أهالي المحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها ،اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ،وإلى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، وإلى الشعب السعودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1445هـ.

 

 ‏ودعا السهلي الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم ،سائلًا المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة بالخير واليمن والبركات ،وأن يديم نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار على المملكة وقيادتها وشعبها.

 

 

ورفع معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- ولمنسوبي القطاع الصحي والشعب السعودي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وأعرب معالي الوزير باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على دعمها غير المحدود للقطاع الصحي والقطاعات كافة ، ليثمر ذلك عن نجاح المملكة في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك.

 

ودعا معاليه ، المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يديم الأمن والأمان ونعمة الرخاء والاستقرار على هذه البلاد، وأن يعيد هذه المناسبة على القيادة والشعب أعواماً عديدة بالصحة والعافية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وأن يمدّهما بالتوفيق والعون والسداد، وأن يحفظ بلادنا والأمة الإسلامية من كل سوء ومكروه.

 

وايضا رفع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

ونوّه معاليه بما تقوم بها المملكة من جهود في سبيل رعاية الحرمين الشريفين وزوارها من أنحاء العالم، مُشيداً بنجاح موسم العمرة لهذا العام ١٤٤٥هـ، وما تحقق من نجاحاتٍ على مختلف المستويات، الذي يأتي انعكاساً للاستعدادات لجميع القطاعات المعنية بتقديم الخدمات للمعتمرين وزوار الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك.

 

وثمّن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الدعم السخي الذي قدمته القيادة الرشيدة – أيدها الله – عبر منصتي (جود الإسكان) و(إحسان)، إيماناً منها بأهمية العمل الخيري التنموي الذي يُعدُّ جانباً من الجوانب المشرقة لبلادنا، ويعكس جذور قيم الإحسان والتلاحم بين أفراد المجتمع.

 

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يحفظ بلادنا قيادة وشعباً ويديم عليها الأمن والأمان والعز والرخاء، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لكل خير، وأن يحفظ جنود المملكة المرابطين على حدودها.

 

وتشرف مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة تبوك "نواف بن ميَّاح العنزي بأن يرفع بأصدق عبارات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز . 

كما يتشرف بأن يرفع عبارات التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة تبوك، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبد الله بن فيصل بن عبد العزيز نائبَ أمير منطقة تبوك، حفظهم الله جميعًا وبارك جهودهم.

 كما يرفع بأخلص التهاني إلى الشعب السعودي الكريم وإلى الأمتين العربية والإسلامية؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1445.

 

وإذ يزف التهاني والتبريكات يؤكد على الجاهزية الكاملة لغرفة القيادة والتحكم، وأن المراكز الإسعافية والقيادة الميدانية والإسعاف الجوي على أهبة الاستعداد الكامل خلال أيام العيد، وذلك وفق خطط الهيئة المعدة مسبقًا، والتي ستشهد- بإذن الله- نقاط تمركز للفرق الطبية والإسعافية في المواقع التي تشهد عادة كثافات مرورية عالية، لا سيما في اوقات الذروة خلال هذه الأيام السعيدة؛ وذلك بهدف تحسين زمن الإستجابة لأي بلاغ إسعافي متوقَّع.

 

ولم يفُته أن ينوه بدور سفراء الحياة العاملين بالميدان، الذين يَصِلون الليل بالنهار خلال أيام عيد الفطر المبارك؛ لحفظ الأرواح والممتلكات، متغلبين- بحول الله وقوته- على كلِّ المصاعب التي من أهمها بعدهم عن أهلهم وذويهم خلال هذه الأيام التي يجتمع فيها أفراد الأسرة، لكن تلبيتهم لنداء الواجب أهم عندهم من أي اعتبارات أخرى.

 

وقد أشار إلى الاهتمام الكبير، والدعم المشكور الذي تقدِّمه القيادة الرشيدة لمختلف قطاعات الدولة، ومن بينها المجال الإسعافي الذي يحظى بدعم غير محدود للرقي والتطوير بما ينعكس أثره الإيجابي على تجويد الخدمات الإسعافية والطبية المقدمة لأبناء هذا الوطن.

 

 

وينتهز العنزي هذه المناسبة بأن يتوجه بالدعاء إلى المولى- عزَّ وجلَّ- أن يعيد هذه الأيام المباركة على مواطني هذا الوطن والمقيمين على أرضه الطاهرة كل عام وهم ينعمون بالخير والرخاء والأمن والأمان، وأن يديم- سبحانه وتعالى- على بلاد الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين عزَّها في ظلِّ قيادتنا الرشيدة.

 


ابراهيم الحكمي ابراهيم الحكمي
مدير الدعم الفني

0  170 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة