نيابة عن أمير الجوف، استقبل نائبه اليوم المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
.

الجوف / مليح الرويلي  

نيابة عن أمير الجوف، استقبل نائبه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، المواطنين خلال الجلسة الأسبوعية التي يقيمها سموّ أمير المنطقة للمواطنين، التقى خلالها بجموع المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.

كما استقبل سموه أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكوميّة من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسّلام على سموِّه، وذلك في قصر سموّ أمير المنطقة بمدينة سكاكا مساء اليوم.  

وفي بداية اللقاء رحّب سمو نائب أمير منطقة الجوف بالجميع، مشيرًا في حديثه للمواطنين إلى العديد من الموضوعات التي تهمّ المنطقة في مختلف المجالات، في ظلّ التوجيهات والمتابعة من قبل سموّ أمير المنطقة، سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموّ وليّ عهده الأمين - حفظهما الله - موفور الصحة والعافية، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والازدهار ورغد العيش في ظل قيادتها الحكيمة، والدّعم غير المحدود والرّعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة لأبناء الوطن على مختلف الأصعدة. بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموّه.  


ود خالد ود خالد
المدير العام

محررة وناشرة بصحيفة شبكة نادي الصحافة للنشر الالكتروني

0  165 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة