أمراء المناطق ونوابهم يرفعون الشكر للقيادة الرشيدة على التبرع السّخي لحملة جود بمنصّة جود الاسكان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

الجوف - مليح الرويلي

تبوك - هشام الخيبري

الباحة - خضران الزهراني

مكة - هيفاء الزهراني 

الشرقية - مها القرني - غاصب القرني  


 

قدم خادم الحرمين الشريفين تبرعاً سخياً بمبلغ 100 مليون ريال دعماً لحملة ‎جود المناطق التابعة لمنصة ‎جود.الإسكان. وقدم سمو ‎ولي العهد تبرعاً سخياً بمبلغ 50 مليون ريال دعماً لحملة ‎جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان.  

وبهذه المناسبة الكريمة رفع أمراء المناطق شكرهم لخادم الحرمين وسمو ولي عهده حفظهم الله على ذلك الدعم الكريم في هذا الشهر المبارك والذي يعود على المواطنين بالخير والبركة.  

ورفع أمير منطقة الجوف، صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز الشّكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السموّ الملكيّ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرّعهما السّخيّين لحملة (جود المناطق) ‬التابعة لمنصّة جود الإسكان.

 

وأكّد سموّه أنّ التبرّع من القيادة الحكيمة، دليل على الاهتمام والرّعاية والدّعم المتواصل لكل ما يبرز العمل الخيريّ، حيث أصبحت المملكة رائدة في مجال العمل الخيريّ وتنميته واستمراره، منوّهاً بجهود الدّولة -أعزها الله- بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسموّ وليّ عهده الأمين -حفظهما الله-، لتقديم جميع الخدمات التنمويّة والخدميّة التي تهمّ وتلامس حياة المواطن لينعم بالراحة والرّفاهية، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على وطننا الغالي الأمن والأمان والازدهار.

 

 

ورفع نائب أمير منطقة الجوف صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز ، الشّكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السموّ الملكيّ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على التبرّعين السّخيّين لحملة ‫(جود المناطق‬) التابعة لمنصّة جود الإسكان.

 

وأشار سموّه إلى أنّ التبرّع السخيّ للحملة هو امتداد لما يجده العمل الخيريّ والقطاع غير الربحيّ من دعم واهتمام في وطن الخير، مشيراً إلى ما تحظى به منصّة جود من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة وأنّها تأتي معزّزَة للدور الرّياديّ للمملكة في أعمال الخير والعطاء.

 

 

و رفع أمير منطقة تبوك، صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرعهم السخي بمبلغ مئة وخمسين مليون ريال لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان.

 وقال سموه: "إن هذا التبرع السخي يجسد حرص واهتمام القيادة الرشيدة -رعاها الله- لكل ما يعزز العمل الخيري، وتأكيد النهج الكريم التي دأبت عليه هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها وحرصها على أعمال الخير والعطاء كافة، ودعم الأسر المحتاجة والعناية بكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة لهم وتعزيز اللحمة الوطنية والمساهمة المجتمعية بين أبناء الوطن".

 وأكد سموه أن هذا التبرع السخي سيكون له الأثر الكبير والفاعل في توفير الوحدات السكنية الملائمة للأسر الأشد حاجة عبر حملة جود المناطق وسيعزز من اللحمة الوطنية والمساهمة المجتمعية في وطن الخير والعطاء من خلال منصة جود الإسكان، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وعزه ورخاءه.

 

 

وكذلك رفع نائب أمير منطقة تبوك، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرعهما السخيّ لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان بـ 150 مليون ريال.

 وقال: "إن الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- يجسد ما تحرص عليه هذه الدولة المباركة من دعم لأوجه العمل الخيري وتعزيز التكافل الاجتماعي والحرص على دعم الأسر الأشد حاجة بما يحقق الأهداف المرجوة وبما يبرز التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أبناء هذا الوطن".

 وسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء على دعمهما واهتمامها الكبير بدعم أعمال الخير.

 

 

و رفع أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ على تبرعهما السخيّ لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان بمبلغ 150 مليون ريال .

 

وأوضح سمو أمير منطقة الباحة أن هذا التبرع السخي من القيادة الرشيدة - اعزها الله - يؤكد اهتمام المملكة قيادة وشعباً بكل ما يدعم العمل الخيري والذي يعد استمراراً لمسيرة من المبادرات المتوالية والتي تعمل على توفير البرامج والقنوات الخيرية والتطوعية، مؤكداً بأن ذلك يمثل منهج المملكة الذي دأبت عليه ولله الحمد منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه وحتى هذا العهد الزاهر .

 

 وقال سموه : ندعو الجميع للمساهمة في حملة جود الإسكان والمشاركة في دعمها لإيجاد الحلول السكنية للأسر الأشد حاجة احتساباً للأجر وتعزيزاً لقيم التراحم والتكافل الاجتماعي واقتداءً بالقيادة في دعمها السخي للحملة.

 

 واختتم سموه كلمته بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، بأن يحفظهما ويجزاهما خير الجزاء على ما يقدمان من دعم وعناية بأبناء وطنهم الغالي، وأن يديم على هذا الوطن أمنه ونماءه وأن يكتب لجميع المساهمين في هذه الحملة الأجر والثواب .

 

 

و رفع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السموّ الملكيّ الأمير خالد الفيصل شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله، ولصاحب السمو الملكيّ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء على التبرّعين السّخيّين لحملة ‫(جود المناطق‬) التابعة لمنصّة جود الإسكان.

ونوه الأمير خالد الفيصل إلى الدعم السخي الذي يلقاه القطاع غير الربحي من لدن القيادة - أدام الله عزها - ما يؤكد حرصها على تلمّس حاجات المواطن وتوفير متطلباته وتعزيز مبادئ التكافل، سائلاْ الله أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء..

 

ورفع نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - يحفظهما الله- على التبرعين السخيين لحملة (جود المناطق)، التابعة لمنصة جود الإسكان. 

وأكد سموه أن هذا التبرع السخي يأتي امتداداً لما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من عناية واهتمام ودعم للعمل الخيري، ويعكس ديدن ولاة الأمر في مجالات الخير المختلفة.

وسأل سموه الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يجعل ما يقدمانه في موازين حسناتهما

 

 

 

و رفع أمير المنطقة الشرقية ، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء " حفظهم الله " على تبرعهم السخي بمبلغ 150 مليون ريال دعماً لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان.

 

وقال سمو أمير المنطقة الشرقية "هذا الدعم السخي من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهم الله- لحملة جود المناطق التي تهدف لتوفير الإسكان للأسر المحتاجة والمستحقة يأتي استمراراً لحرصهم "رعاهم الله" على جودة حياة المواطنين في جميع مناطق المملكة واحياء روح الترابط والتكاتف بين أفراد المجتمع".

 

 

وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية باهتمام القيادة الحكيمة "رعاها الله" بتوفير السكن المناسب للأسر المحتاجة، مثمناً سموه جهود حملة جود المناطق في حث أفراد المجتمع على التكافل والترابط ودعم الأسر الأشد حاجة، في جميع مناطق المملكة، وسعيها لتأمين ١٧٤٢ وحدة في المنطقة الشرقية، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد الحاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

 

وسأل سموه الله أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها وسمو ولي عهده ويديم عليها نعمه

 

 

 

ورفع ايضا نائب أمير المنطقة الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز ، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرعهما السخي لحملة جود المناطق بمبلغ 150 مليون ريال.

 

وقال: "إن دعم القيادة الحكيمة لحملة جود المناطق يأتي استمراراً للاهتمام البالغ والسعي الحثيث لتوفير السكن المناسب للأسر الأشد حاجة، واستكمالًا للمبادرات التي تقدمها القيادة لتحقيق المستهدفات التنموية وتجويد حياة المواطنين".

 

وسأل سموه, الله عزوجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويوفقهما لما فيه خير الوطن والمواطنين 

 

 


ابراهيم الحكمي ابراهيم الحكمي
مدير الدعم الفني

0  147 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة