صحيفة الشبكة في احتفالات المدينة المنورة بيوم التأسيس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صحيفة الشبكة في احتفالات المدينة المنورة بيوم التأسيس

المدينة المنورة /الكاتب/ عبدالله عبدالهادى . 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان لصحيفة شبكة نادى الصحافة الإلكترونية حضور مميز في حديقة الملك فهد المركزيةً وحضور إحتفالات اهالي المدينة المنورة بيوم التأسيس وقد مثلتها انا الكاتب والمحرر الصحفى في الصحيفة عبدالله عبدالهادى . وسرني في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الخميس 12/8/1445 الموافق 22/2/2024 حضورعرس للوطن بمناسبة يوم التأسيس العظيم فى حديقة الملك فهد المركزية وتحديدا في جهة الأسواق القديمة التى كانت في المدينة المنوره سابقا قبل تطوير المنطقه المركزية ودخولها في الحرم وساحاته. . 

وكان تنظيم الاحتفال من ادارة سوق نماء المنورة ، وإدارة الحديقة من هيئة تطوير المدينة المنورة رائع .حيث حضر هذة المناسبة نخبة كبيرة من أهل المدينة من سعوديين ومقيمين ووافدين من زوارها الكرام رجالا ونساء وابناء. . 

وكان لى مشاهدات وانبهار بفقرات منوعة فعالة شدت نظرى اكثر ونظر الحضور ، وركزت فيها اكثر لما لها من دور كبير في تثقيف المجتمع وبث روح المواطنة الحقة، وانشاء النشأ الجديد على حب الوطن والمحافظة على مكتسباتة ونراها مكسب لنا في الحاضر وذخر لنا في المستقبل . . 

ومن تلك النقاط التالي : . 

أولا: ركن الحناكية وتركيزه على الحياة قبل أكثر من أربعة عقود من الزمان والأن اصبح ماضى وتاريخ يحكى للأجيال الصاعدة. وهو ملخص ( ما عاشة الأباء والأجداد وسرعة التطور والتقدم التى تعيشة مملكتنا الغالية الحبيبية). . 

ثانيا: ركن ارامكو السعودية وأفكارها الابداعية ورعايتها للنشئ الجديد المدعم بالعلم والأدب في اثراء ونماء هذا الوطن الكبير المعطاء من خلال شركة اثراء وفكرة الوحة التفاعلية مع الجمهور بصمة وطن . . 

ثالثا : مشاركة الجالية الاندونيسية لأهالى المدينة المنورة فى احتفالاتهم بيوم التأسيس. . 

رابعا : كان لى لقاء مع نادى تاريخ المدينة بدعوة احد اعضائه الكرام الأستاذ عدنان العمرى الحربى . وكان اللقاء رائع ومثمر عن تاريخ المدينة المنورة . فنشكرهم على الدعوة . . 

وقد أمتد وقت الفعالية إلى أكثر من ست ساعات متواصلة من البهجة والسرور والفعاليات المتنوعة. ونشكر كل من يثري اهالي المدينة المنورة وخاصة الأطفال بتاريخ المملكة الجميل ليربط حاضرهم المتطور بماضيهم الجميل . . 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  153 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة