تقني جازان يدشن ملتقى التوظيف الثاني 2024م بمشاركة أكثر من (30) جهة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جازان : محمد النجعي . 

دشنت إدارة التدريب التقني بمنطقة جازان "ملتقى التوظيف الثاني 2024م" ، برعاية سعادة مدير عام التدريب التقني م .علي بن أحمد مريعبمشاركة أكثر من 30 جهة من قطاع الأعمال لتوفير 1000 فرصة وظيفية بمسرح الأمير محمد بن ناصر بمقر الكلية التقنية للبنين بجازان. . 

يهدف ملتقى التوظيف 2024 الذي استمر لمدة يومين، للتعريف بالشركات المشاركة وطرح الفرص الوظيفية وعمل المقابلات الشخصية. . 

وأكّد مديرُ عام التدريب التقني والمهني بجازان، م. علي بن مريع ، أنّ مثل هذه الملتقيات تشجع الخريجين على بدء مسيرتهم المهنية مباشرة بعد التخرج، ويساهمون في بناء وطنهم عرفانًا لقيادة حكيمة ودعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، كما قدم شكره لسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمـو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على الدعم السخي لإبناء وبنات المنطقة، ولإتاحة الفرصة بإقامة هذه الملتقيات التي تعدّ اهتمامًا مستمرًّا بالخريجين والخريجات. . 

ويأتي ملتقى ملتقى التوظيف 2024 امتدادًا لحرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تمكين الكوادر الوطنية، والمساهمة في سد الفجوة بين العرض والطلب وفقًا لمتطلبات سوق العمل بمشاركة شركاء التوظيف في القطاع الخاص والعام وذلك للاستفادة من الدعم الذي تقدمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتلبية احتياجاتهم في الوظائف. . 

كما يتيح ملتقى التوظيف 2024 للشركات التعريف بنشاطها، وعرض الفرص الوظيفية، والتقدم لها من قبل الباحثين عن عمل وإجراء المقابلات الشخصية. . 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  131 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة