أمانة تبوك ترصد السيارات المهلكة والتالفة خلال2023

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هشام الخيبري/ تبوك

في إطار جهودها للحد من انتشار السيارات التالفة في طرقات وشوارع المدينة، رفعت أمانة منطقة تبوك ممثلة بإدارة الحركة والصيانة بوكالة الخدمات أكثر من 1650 سيارة تالفة خلال العام الفائت 2023م.

وقالت الأمانة بأن جولاتها الميدانية المكثفة لرصد السيارات المهملة والتالفة خلال العام الفائت أسفرت عن رصد 3600 سيارة تالفة بعد أن تركها أصحابها مهملة لفترات زمنية طويلة، الأمر الذي تسبب في تشويه المظهر العام لشوارع وطرقات المدينة. وبينت الأمانة أن تعاون المواطنين وملاك السيارات ساهم في التخلص من 1900 سيارة بادر ملاكها برفعها، فيما رفعت الأمانة ماتبقى من السيارات المهملة التي تم رصدها والبالغ عددها 1700 سيارة وهيكلًا تالفًا.

وأشارت الأمانة إلى أنها باشرت 1150 بلاغًا وردتها في هذا المجال بنسبة إنجاز بلغت 100%؜ ، مبينة بأن هذا العمل يأتي في إطار الالتزام بالحد من مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري للمدينة.

ونبهت الأمانة المواطنين والمقيمين لرفع سياراتهم المهملة وإزالتها محذرة في الوقت ذاته بأنها لن تتهاون في إزالة أي سيارة مهملة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق جميع المخالفين. ودعت الأمانة الجميع للتعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات بهذا الخصوص من خلال تطبيق "بلدي" أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940. 

 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  190 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة