حرب المخدرات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

حرب المخدرات


الكاتب / ياسر الثقفي


لم يعد الأمر بحاجة إلى توعية بل إلى مواجهة، هكذا رفع سمو سيدي ولي العهد راية الحرب على المخدرات.
هذا القائد العظيم الذي قضى على الإرهاب وجفف منابع الفساد، ورفع شعار الحياة والأمل والسلام والنهضة والتطور والعمل الجاد، وحفظ للجميع حقوقهم وأقام الأنظمة والتشريعات ومسح من على الخريطة مخططات الفوضى والعشوائية، وأعاد للعرب والمسلمين مكانتهم وقوتهم وهيبتهم.
إنه اليوم بكل عزيمة وإصرار، يضع وبشكل واضح وجلي (نصب عينيه) أهم الأهداف الإستراتيجية لحماية الأسرة والمجتمع من مرض المخدرات، ويقود بكل قوة وإرادة الحملة الأمنية المباركة للقضاء على هذه الآفة، التي استهدفت الوطن في أعظم ثرواته ومكوناته وهم الشباب.
أخي / أختي .. إن تحقيق روح المواطَنة يتجلى الآن في أبهى صوره وأشكاله، دعمك المطلوب ودورك الريادي وجهدك المُضاعف هو أهم وأبرز الأدوار المجتمعية في نجاح هذه الحملة الموفقة بإذن الله.
كما بدأت أول كلامي أعيده، لم نعد بحاجة إلى نشر المطويات، وإقامة المحاضرات والندوات، وتصوير الأفلام والبرامج، للتعريف بخطورة المخدرات في إصابة الجسم بالأمراض وتلف أنسجته، والتعرض للاضطرابات النفسية والعقلية كالإكتئاب والقلق، بل إننا أصبحنا أمام مهمة عظمى تتطلب منا الشجاعة والإلتزام والتعاون مع الأجهزة والقطاعات الأمنية، لمحاربة أكبر عقبات التطور والنجاح والنمو والتقدم والإزدهار.

خاتمة

لا تتردد في الإبلاغ عن عدوك ( الحقيقي ) .. !!


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  526 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة