في ذهاب النهائي الآسيوي... الهلال يتعادل مع أوراوا بهدف لكل منهم والحسم في سايتاما

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

في ذهاب النهائي الآسيوي... الهلال يتعادل مع أوراوا بهدف لكل منهم والحسم في سايتاما

مكة / عصام خان

تعادل الهلال مع ضيفه أوراوا الياباني بنتيجة ( 1 - 1 )، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في ذهاب دوري أبطال آسيا، وسط أجواء جماهيرية كبيرة من أنصار نادي الهلال.

تقدم للهلال أولاً لاعبه سالم الدوسري عند الدقيقة 13 من الشوط الأول، وتواصلت المباراة سجالاً بين الفريقين وتمكن الفريق الياباني من إدارك التعادل عن طريق مهاجمه كوروكي عند الدقيقة (53) عمر المباراة، وخرج لاعب الهلال سالم الدوسري إثر طرده بالبطاقة الحمراء في قبل حكم المباراة.

وستقام مباراة الإياب في النهائي بين الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب سايتاما في اليابان.

وقائد الهلال الفرج: سنقاتل في مواجهة الإياب لنتوج باللقب في اليابان.

وقدّم قائد فريق الهلال سلمان الفرج، اعتذاره لجماهير النادي لإنتهاء مواجهة ذهاب دوري أبطال آسيا بالتعادل (1 -1) مع فريق أوراوا الياباني، مؤكداً أن لاعبي الفريق "سيقاتلون" في مواجهة الإياب من أجل العودة باللقب من اليابان.

وقال الفرج في تصريح تلفزيوني: "هارداك لجمهورنا كان بالإمكان أفضل مما كان، وكنا مركزين حتى لا يسجل علينا أي هدف، ولكن الخصم تمكن من التسجيل من خطأ بسيط، وهذه هي مباراة النهائي".

وأضاف: "وجدنا عدد من الفرص وكان بالإمكان أن نخرج بنتيجة أفضل، وأمامنا "شوط ثاني" 90 دقيقة سنقاتل فيها أكثر من أجل العودة وبإذن الله نأتي بها من اليابان".

ويقول الاعلامي/ سليمان الزبيدي بلاشك يستطيع الهلال يكررها وسبق للاتحاد فعل نفس الشئ مشكلة انديتنا تحب البطولات الصعبة والهلال قادر وليس غريبة على انديتنا السعودية بفضل الدعم الرياضي اهتمام الجمهور اعتقد ان الهلال سيتجاوز اوراوا بإذن الله واقولها بقوة سيكون لة بصمة في اللقاء المنتظر المهم لابد ينسوا لقاء الليلة والاستعداد للقادم


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  408 1

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة