الوسام يفوز على الحوراني ونجم الشعب والسلام يتأهلان للدور الثاني والبرازيل والصوارمة يغادران بطولة المسارحة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكه نادي الصحافه السعودي _يحيى عواف

ضمن مواجهات بطولة المسارحة لعام 1439 أقيمت مساء يوم الثلاثاء أربع  مواجهات قوية ، حيث جمعت المواجهة الأولى بين فريقين من المجموعة الثالثة وهما:

        الوسام    vs   الحوراني
هذه المباراة كانت مؤجلة من يوم الإثنين، بدأت هذه المباراة عند الساعة 10:30 م واستطاع لاعب فريق الوسام محمد خميسي إهداء الفوز لفريقه حيث تمكن من إحراز هدفي اللقاء عند الدقيقة (15 _ 25 ) .

 المباراة الثانية جمعت فريقين من المجموعة الأولى وهما:
        جحا  vs   توتنهام الصوارمة
بدأ هذه المباراة عند الساعة 11:30م واستطاع توتنهام من تحقيق فوز مستحق بنتيجة 0/3 أحرز أهداف اللقاء كل من حسين صيرم وعلي صيرم وأحمد صديق.

وجمعت المواجهة الثالثة بين فريقين من المجموعة الثانية وهما:
     الصوارمة   vs نجم الشعب
بدأت هذه المباراة في تمام الساعة 12:30 م  وانتهت هذه المواجهة بفوز نجم الشعب بنتيجة 0/1 أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب علي مباركي. وبهذا الإنتصار تأهل فريق نجم الشعب إلى الدور الثاني محتلا صدارة المجموعة.

أما المباراة الرابعة والتي جمعت فريقين من المجموعة الثانية وهما:
             البرازيل vs السلام 
بدأت هذه المباراة عند الساعة 1:30 م وكانت مباراة من العيار الثقيل،فقد تقدم فريق البرازيل بثلاثة أهداف ، ليعود فريق السلام مجددا ويحقق التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 أحرز أهداف البرازيل كل من أحمد موسى رقم (8)هدفين واللاعب رقم (10) عائد حسن هدف،بينما أحرز لفريق السلام كل من اللاعب رقم(99)بندر جماح واللاعب رقم (15) سامي ماطري،واللاعب رقم (4) ريان حمدي .وبهذه النتيجة استطاع فريق السلام أن يتأهل إلى الدور الثاني محتلا المركز الثاني في مجموعته، أما فريق البرازيل فقد غادر البطولة.
  
مع تمنياتنا للجميع بقضاء أسعد اللحظات وأمتعها في ظل هذه التغطيات المستمرة لأقوى دورات رابطة فرق الأحياء  بقلم أ:يحيى عواف.


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

0  729 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة