بلدية القفل تواصل جهودها في صيانة وتأهيل شوارع قرى المركز

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

 

شبكه نادي الصحافه السعودي _جواهر النجمي _صامطة


تواصل بلدية مركز القفل جهودها المختلفة في تطوير الخدمات البلدية حيث قامت مؤخرا بالعديد من الأعمال الخدمية بالمركز وذلك من خلال تكثيف أعمال الصيانة والتأهيل في شوارع قرى المركز.


وأوضح رئيس بلدية القفل الأستاذ محمد بن حسن الحامظي أن بلدية القفل ممثلة بقسم الكهرباء قامت بعمل صيانة بأرجاء المركز خلال الثلاث أشهر الأخيرة، أنهت خلالها صيانة وإعادة تأهيل إنارة مدخل القفل طريق (السودي  – القفل ) بفوانيس عدد (248) قدرة( 400 ) واط بخار الصوديوم بالإضافة إلى استبدال عدد (50) ذراع فوانيس رباعي بمدخل قرية القفل (كبري القفل ).

 

وأضاف الحامظي  أنه تم أيضا تغيير اللمبات التالفة بعدد (284) لمبة ودهان بقية الأعمدة عدد (39)، وتركيب أعمدة بمدخل قرية اللقية  (9) عمود ، إضافة إلى صيانة أعمدة طريق القفل - الحقلة من تغيير لمبات ودهان الأعمدة وتغيير بلاست 400 واط بعدد أكثر من  (44) عامود وإصلاح عطل في الكابل بحديقة السودي .

 

وأشار الحامظي إلى أنه أيضا قد تم تركيب أعمدة ولمبات عدد 450 بالقواعد الخرسانية لكل من قرية شعب آل دهمي و قرية القفل و قرية الوتد 
ودعا رئيس البلدية المواطنين والمقيمين بقرى مركز القفل بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى ضد أي مخالف وذلك بالتوجه الى البلدية حتى يتسنى للمختصين عمل اللازم ويكون ذلك تحت اهتمام واسع لخدمة المواطنين.


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

18  661 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة