النشاط الطلابي بتعليم جازان يشارك بفعاليات متعددة في فخر واعتزاز 2

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكه نادي الصحافه السعودي _جواهر النجمي 
تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة النشاط الطلابي بفعاليات ثقافية وفنية ومعرضا يبرز جهود أبطالنا المرابطين في الذود عن الوطن .
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جازان الأستاذ إبراهيم بن عبده حملي أن إدارة النشاط الطلابي وإيمانًا بدورها الوطني الكبير في إبراز ما يسطره جنودنا البواسل حيث يقدمون أرواحهم دفاعًا عن دينهم ووطنهم فواجب علينا أن نبرز لأبناء هذا الوطن الغالي تلك الجهود .
وأضاف الحملي أن مشاركة إدارة النشاط متنوعة حيث تشارك بأكثر من 100 قائد وكشاف لتنظيم هذه الاحتفالية كما تشارك الإدارة بمعرض ومرسم حر يبرز تلك الجهود لأبطال الحد الجنوبي كما سيقدم أبناؤنا الطلاب لوحة إنشادية وطنية بعنوان ( فخر واعتزاز) إضافة إلى تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة القصة والمقالة الخاصة بهذه المناسبة.
وقدم الحملي شكره وتقديره لسعادة المدير العام للتعليم ومساعده للشؤون التعليمية على دعمهم الدائم لبرامج النشاط الطلابي كما قدم شكره للجنة المنطمة لهذه الفعاليات .
وكان المستشار التعليمي الأستاذ أبو القاسم حريصي ومدير إدارة النشاط الطلابي قد قاما بجولة تفقدية لمقر الفعاليات صباح يوم أمس للاطمئنان على جاهزيته وتقديم الفعاليات


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

21  603 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

Coeptow

PubMed 1132075 cialis online cheap have nolva or torem on hand

2023-12-14 05:28م
1

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة