دشن اليوم سمو محافظ جدة بلدية المليساء الفرعية الجديدة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

سمو محافظ جدة دشن البوم مبنى بلدية المليساء الفرعية بجدة


إبراهيم النعمي_أحمد السليماني


دشن سمو الأمير مشعل بن ماجد، اليوم الخميس مبنى بلدية المليساء الفرعية الجديدة بمنطقة الخمرة ، ثم تجول داخل مكاتب البلدية ؛ وذلك بحضور معالي الدكتور هاني بن محمد أبو راس أمين محافظة جدة والْتقى المراجعين واستمع لبعض شكواهم عن بعض الخدمات داخل حي الخمرة ، ووجه الجهات المختصة بحلها .

وأكد أمين محافظة جدة ، أن استحداث بلدية المليساء الفرعية ، يأتي نظراً للتطور العمراني والحضري الذي تشهده محافظة جدة في نطاقها الجنوبي ؛ مضيفاً أن الأمانة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات البلدية المقدمة للسكان ، إلى جانب تطوير مدينة جدة وتنميتها بما يواكب رؤية المملكة 2030م .

وبيّن : " تم إنشاء مبنى بلدية المليساء بمساحة تبلغ نحو 900 متر مربع ، متضمناً كامل التجهيزات التي تتيح لمنسوبيها أداء مهامهم وتقديم الخدمات البلدية للسكان في الأحياء الواقعة داخل نطاقها ، وتقدم البلدية خدماتها لـ19 حياً من أحياء جنوب جدة ؛ وذلك للنطاق الواقع غرب طريق الليث وعلى امتداد الكورنيش الجنوبي" .

يُذكر أن الأحياء الواقعة في نطاق البلدية كانت مشمولة ضِمن خدمات بلدية الجنوب الفرعية ؛ مما تطلب تخفيف العبء ومضاعفة الخدمات ؛ من خلال استحداث بلدية جديدة تقدم خدمات الأمانة في تلك الأحياء .. وبإنشاء بلدية المليساء ارتفع مجموع البلديات الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة إلى 15 بلدية تقدم خدماتها لجدة وسكانها .


عبير النجمي عبير النجمي
محرر صحفي

0  906 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة