جامعة جازان تنهي استعداداتها للمشاركة في المهرجان الشتوي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

 

حليمة الشعبي / شبكة نادي الصحافة السعودي

أنهت جامعة جازان الترتيبات اللازمة لإطلاق برامجها وفعالياتها المختلفة للمشاركة في المهرجان الشتوي العاشر والذي ينطلق اليوم الجمعة بمقر القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي ذلك بمشاركة واسعة من مختلف الجهات والإدارات بالجامعة.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية وكيل الجامعة الدكتور محمد بن علي معشي أن مشاركة الجامعة هذا العام تأتي مختلفة ومتنوعة في برامجها التي تقدم جملة من الفعاليات وتستهدف جميع شرائح المجتمع وزوار المهرجان من داخل وخارج المنطقة.

وبين الدكتور معشي أن الفعاليات تحتوي على معرضاً تعريفياً عن الجامعة يضم لمحة موجزة عن تاريخ الجامعة منذ نشأتها إلى اليوم وأبرز الإنجازات التي تحققت محلياً وإقليمياً وعالمياً طوال هذه المرحلة، كما تقدم عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عدداً من الدورات التدريبية التي تستهدف الرجال والنساء من بينها دورات في مجال سوق العمل وريادة الأعمال، وأخرى في التخطيط والتطوير والحوار.

وأضاف الدكتور معشي أن عمادة شؤون الطلاب ستقدم عدداً من الفعاليات التي درجت على تنفيذها كل عام، وتأتي هذا العام بشكل مختلف وتحمل في طابعها التركيز والتنوع لتصل الفائدة إلى جميع المستهدفين، كما تشارك وحدة التوعية الفكرية بجناح توعوي يعكس دور اللجنة في الحدّ من ظاهرة الانحراف الفكري وخطرها على المجتمعات.

وقدم الدكتور معشي شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر لجميع فعاليات الجامعة الداخلية والخارجية وحرصه على تشجيع المشاركات التي تعود بالنفع على الجامعة في مختلف المجالات.


اريج حكمي اريج حكمي
محرر صحفي

0  776 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة