القادسية يحصد 74 ميدالية في بطولة الشرقية للسباحة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي العبدالكريم ـ الدمام

 

 

حقق فريق القادسية المركز الثالث في بطولة المنطقة الشرقية للسباحة لأندية الدمام والهيئات ومركز الاتحاد الأولمبي، التي اختتمت مساء أمس الأول بمسبح صالة وزارة الرياضة بالدمام، إثر إحرازه 74 ميدالية متنوعة، بواقع 28 ذهبية، و21 فضية، و25 برونزية.

وشارك الفريق القدساوي بفريقي النادي المكون من 39 سباحًا، والأكاديمية التابعة للنادي المكون من 23 سباحًا، إذ حقق كل من السباح علي العيسى 6 ذهبيات، ويوسف أبوعريش 5 ذهبيات وميدالية برونزية، ومحمد العتيبي 4 ذهبيات وميدالية فضية، ومحمد المهر 4 ذهبيات وبرونزيتين، وعبدالقادر يونس ذهبيتين ومثلهما فضية وبرونزية، ومعاذ الريزان ذهبيتين ومثلهما برونزية، وعز الدين شمس الدين ميدالية ذهبية و3 فضيات وميدالية برونزية، وغيث السليماني ذهبية وفضيتين و3 برونزيات، ويحيى أبوالفضل ذهبية وفضيتين وميدالية برونزية، وصفوان القضماني ذهبية ومثلهما فضية وبرونزية، ومصطفى مطاوع ذهبية ومثلهما فضية وبرونزية، وزياد بوريك فضيتين و3 برونزيات، والحسن المحيمد فضيتين ومثلهما برونزية، وحسن المهر فضيتين وميدالية برونزية، وماجد الماجد ميدالية فضية، ويوسف الدوخي ميدالية فضية، ويوسف هشام 3 برونزيات، وآدم الماجد ميدالية برونزية، وفي فريق أكاديمية القادسية حقق السباح معاذ حسب النبي ميدالية فضية ومثلها برونزية.

وفي حصيلة النتائج التفصيلية للبطولة، حقق الفريق القدساوي لفئة العمومي المركز الأول، وفئة الشباب ثالثًا، وهي المرتبة ذاتها التي حققها الفرسان في الترتيب العام من أصل 13 نادٍ مشارك.

من ناحيته، أكد محمد الزهراني مدير إدارة الرياضات المتعددة بنادي القادسية، أن فريق السباحة بالنادي نجح في تحقيق قفزة نوعية في فترة قياسية في باكورة بطولات الموسم الجديد 2024-2025، مقارنة بالموسم الماضي، على مستوى الأداء الفني والنتائج، ما يبرز التحسن والتطور اللافت للفريق.

وقال الزهراني: أقدم الشكر للجهازين الفني والإداري واللاعبين على ما تحقق في أولى بطولات موسم السباحة، وكذلك الشكر الجزيل لإدارة النادي على دعمها المتواصل للألعاب المختلفة.

من جهته، أكد المصري أحمد مطاوع مدرب فريق السباحة بنادي القادسية، أن الفريق تمكن من تحقيق إنجازًا مميزًا يُعد علامة فارقة في مسيرة رياضة السباحة بالنادي، حيث حقق الفريق إجمالي نقاط (56.864.40) والمركز الثالث في الترتيب العام مقارنة في البطولة ذاتها في الموسم الماضي وتحديدًا قبل خمسة شهور، حيث حقق الفريق المركز الـ12 في الترتيب العام بإجمالي عدد نقاط  (15.555.20).

وأضاف مطاوع: كذلك حقق فريق أكاديمية السباحة بنادي القادسية المركز الأول بين جميع الأكاديميات المشاركة بإجمالي عدد نقاط (23.364.40)، إلى جانب التحسن الرقمي لمعظم السباحين المشاركين، ونتطلع إلى مواصلة النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات المقبلة.


علي العبدالكريم علي العبدالكريم
مراسل ومصور صحفي

مدير القسم الرياضي بالشرقية

0  40 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة