أنطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في الرياض في نسختها الثالثة.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلامي /عطاالله الظاهري/الرياض  

تحت رعاية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزير آل سعود... -حفظه الله- انطلقت يوم امس الثلاثاء الموافق ١٠ من سبتمبر ٢٠٢٤م أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض في نسختها الثالثة والتي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) وذالك في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات وتستمر حتى ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤م  

تستضيف القمة مجموعة من الخبراء المتخصصين من ١٠٠ دولة في هذا المجال ، يشاركون في أكثر من ١٥٠ ورشة عمل بهدف تبادل الأفكار والخبرات ومناقشة أحدث التطورات في مجال الذكاء الإصطناعي .  

وتناقش القمة محاور عديدة تتركز على الذكاء الإصطناعي على المستوى المحلي والعالمي، العلاقه التكاملية بين الذكاء البشري والاصطناعي ،أخلاقيات الذكاء الإصطناعي، والبنى التحتيه بالذكاء الإصطناعي، الذكاء الإصطناعي والمدن الذكية، وتحفيز خدمات ونمو الذكاء الاصطناعي بما يدعم وجود البنية التحتية والخدمات اللوجستية، وتعزيز استخدام التقنيات في تسريع التنمية في مختلف المجالات لبناء حاضر ومستقبل أفضل للأجيال القادمة.  

وتعكس أعمال القمة على جهود المملكة العربية السعودية على القيام برسالتها العالمية على الوجه الأكمل للأستفاده المثلى من الذكاء الاصطناعي من أجل البشريه جميعاً.  


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  42 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة