نائب أمير تبوك يستقبل مدير الأحوال المدنية ويطلع على التقرير السنوي للقوات الخاصة للأمن والحماية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هشام الخيبري/ تبوك . 

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك على التقرير الإحصائي السنوي للقوات الخاصة للأمن والحماية لعام 1444هـ جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالإمارة اليوم، قائد القوات الخاصة للأمن والحماية اللواء البحري منصور بن ناصر الفايز . . 

وأثنى سموه خلال الاستقبال, بما يقوم به منسوبو القوات الخاصة للأمن والحماية من حماية لمقدرات الوطن والمواطن من خلال مشروعات رؤية المملكة 2030 بالمنطقة (نيوم والبحر الأحمر وأمالا ) في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ومتابعة سمو وزير الداخلية، مؤكدا سموه على دعم جميع أعمال القوات الخاصة للأمن والحماية في المنطقة من قبل الإمارة والجهات الحكومية وتسخير جميع الإمكانات لإنجاح أعمالهم. . 

من جانبه، أعرب اللواء الفايز عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه ، على دعمهم ومتابعتهم الدائمة لكافة القطاعات الأمنية في المنطقة. . 

حضر الاستقبال قادة القوة الخاصة للأمن والحماية في كل من مشروع البحر الأحمر ومحافظة العلا ومشروع نيوم ومشروع آمالا. . 

واستقبل سموه ايضا بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير الأحوال المدنية بالمنطقة محمد بن عبيد العبيد. وفي بداية اللقاء تسلم سمو أمير منطقة تبوك تقرير عن أعمال ومنجزات الأحوال المدنية بالمنطقة خلال الفترة الماضية, واستمع سموه لشرح مفصل من مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة عن التقرير وما تضمنه من إنجازات وخدمات إضافة لاستعراض ما شهدته إدارة وفروع الأحوال المدنية بالمنطقة من تطور في مستوى الخدمات ، مشيداً سموه بالدور الرائد الذي تبذله وكالة الوزارة للأحوال المدنية لتطوير خدماتها بما يرفع كفاءة الأداء ويمكن المواطنين من إنهاء معاملاتهم بسهولة ويسر . . 

ونوّه سموه بدعم القيادة الحكيمة لتطوير آليات العمل في إدارات الأحوال المدنية بمتابعة من سمو وزير الداخلية. . 

من جانبه أعرب العبيد عن شكره وتقديره لسمّو أمير تبوك وسمو نائبه على التوجيهات والدعم المستمر لأعمال فرع الأحوال المدنية بالمنطقة . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  140 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة