رحلة هايكنج ناجحة في قرية ذي عين بقيادة المرشد المتميز سعيد الشدوي.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلامي: خضران الزهراني . 

قام الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج بالتعاون مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطق الباحة ببرنامج هايكنج قرية ذي عين بدعم من نادي المخواة الرياضي واشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة ومشاركة كل من فرع هيئة التراث بمنطقة الباحة وبلدية محافظة المخواة. . 

نُظمت يوم الجمعة 16فبراير 2024 رحلة هايكنج رائعة في قرية ذي عين بقيادة المرشد المتميز سعيد الشدوي. تميزت الرحلة بمسارها المتنوع الذي شمل المرور داخل المزارع الخضراء، وعلى محاذات جداول الماء المنحدرة من أعلى القرية، وكان توجد الاتحاد السعودي والقايد الكبير فارس الحجار مدير شؤون الهايكنج. . 

شهدت الرحلة مشاركة واسعة من محبي رياضة المشي من مختلف المناطق، حيث تواجد أشخاص من عسير ومحايل ومنطقة الباحة وغيرها من المناطق الأخرى. . 

مميزات رحلة هايكنج قرية ذي عين: . 

مسار متنوع: شمل المسار المرور داخل المزارع الخضراء، وعلى محاذات جداول الماء المنحدرة من أعلى القرية. قيادة مرشد متميز: قاد الرحلة المرشد المتميز سعيد الشدوي. مشاركة واسعة: شهدت الرحلة مشاركة واسعة من محبي رياضة المشي من مختلف المناطق. الدعوة للمشاركة: والهايكنج بالتعاون مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطق الباحة ببرنامج هايكنج قرية ذي عين بدعم من نادي المخواة الرياضي واشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة ومشاركة كل من فرع هيئة التراث بمنطقة الباحة وبلدية محافظة المخواة. . 

ندعوكم للمشاركة في رحلات الهايكينج القادمة التي ينظمها الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج. تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على مزيد من المعلومات. . 

#هايكنج #قرية_ذي_عين #الاتحاد_السعودي_للتسلق_والهايكنج #المكتب_الاستراتيجي_لتطوير_منطقة_الباحة #نادي_المخواة_الرياضي #فرع_وزارة_الرياضة_بمنطقة_الباحة #فرع_هيئة_التراث_بمنطقة_الباحة #بلدية_محافظة_المخأنحاء المملكة.


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  151 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة