بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة انعقاد ورشة عمل جائزة الشباب 101 طموح

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكه نادي الصحافه السعودي _احمد الشبيلي _ جدة 

عقدت يومي الاحد والاثنين الماضيين ورشة عمل تطوير وتحديث دليل جائزة الشباب 101 طموح بمقر جمعية رعاية الأجيال الخيرية بجدة وبحضور ومشاركة عدد من الأكاديميين بالجامعات والمستشارين التربويين وخبراء الجودة وذلك استعداداً للإعلان عن الجائزة خلال الفترة القادمة  .

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الشباب 101 طموح تهدف إلى تكريم الشباب السعودي من كلا الجنسين وتشجيعهم على صناعة المبادرات الإبداعية وتقديم الأفكار والحلول العملية التي من شأنها إحداث تغيير إيجابي في المجتمع   .
وتتبنى الجائزة مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية وهي مؤسسة مانحة وداعمة مسجلة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أما الإدارة التنفيذية للجائزة فهي موكلة لجمعية رعاية الأجيال الخيرية .
ويعتبر العام الحالي هو الموسم الثالث للجائزة وتسعى من خلاله الجائزة إلى استقطاب عدد أكبر من الشباب والفتيات الذين لديهم مبادرات نوعية ويسعون لتنفيذها . 
وعن موعد الإعلان عن بدء المسابقة ذكر المدير التنفيذي للجائزة عبدالله بن نشاء البقمي أنه سيتم الإعلان عن ذلك خلال الشهرين القادمين عن طريق مختلف وسائل الإعلام وكذلك موقع الجائزة الإلكتروني وحسابات الجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي .


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

23  907 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

bfwJnn

esmolol and pindolol both increase anti hypertensive channel blocking buy cialis daily online

2023-11-29 08:37ص
1

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة