الثلاثاء, 01 أكتوبر 2024 07:12 مساءً 0 64 0
أكثر من 73 لاعب ولاعبه يشاركون في دورة الألعاب السعودية لنسختها الثالثة
أكثر من 73 لاعب ولاعبه يشاركون في دورة الألعاب السعودية لنسختها الثالثة
أكثر من 73 لاعب ولاعبه يشاركون في دورة الألعاب السعودية لنسختها الثالثة

علي العبدالكريم ـ الدمام

 

 

تستعد بعثة نادي الاتفاق للمشاركة في دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة، والمقرر إقامتها من 3 إلى 17 أكتوبر المقبل في مدينة الرياض، بتواجد أكثر من 73 لاعب ولاعبة يشاركون في 16 رياضة. 

 وتمكن الاتفاق من تحقيق أكثر من 30 ميدالية متنوعة خلال العامين 2022م و 2023م، وذلك بعد تألق الفرسان في النسخ السابقة من خلال المشاركة في أكثر من 21 لعبة مثّلها أكثر من 90 لاعب ولاعبة.

ومن جهته، تحدث المشرف العام للألعاب المختلفة في نادي الاتفاق محمد العباد، عن إنجازات النادي بالموسم الفائت والنظرة المستقبلية للألعاب المختلفة، قائلاً: لقد فتحت استراتيجية دعم الأندية الرياضية آفاقا كبيرة للنادي والرياضيين في المملكة، وهدفنا منذ البداية وضع آلية للاستفادة من الدعم وتطوير نظام حوكمة النادي، ورفع مستوى الألعاب المختلفة وتنميتها، ووضع خطة للارتقاء بالألعاب الرياضية المختلفة، والاهتمام بالمواهب الصاعدة وإعادة أغلب الألعاب للواجهة مثل كرة الطائرة ، والبلياردو، والتنس الأرضي، والطاولة ، والريشة ، والمصارعة ، والملاكمة ، والجودو ، والرماية، والمبارزة ، والجمباز وكرة قدم الصالات والشاطئية، والسباحة، والألعاب الإلكترونية، والدراجات الهوائية وغيرها.

وتابع : تم استقطاب لاعبين محليين ومواليد وأجانب، كما تعاقدنا مع نخبة من أفضل المدربين والذي نتج عنه تحقيق ألقاب وبطولات وإنجازات في مختلف الألعاب تحت مظلة اللجنة الأولمبية و البطولات العالمية الأولمبية، كما انضم  لاعبينا لمنتخبات المملكة. 

وأضاف: سجلت رياضات الألعاب المختلفة في نادي الاتفاق العديد من الإنجازات المميزة التي تضاف لمنجزات النادي، في ظل الاهتمام من رئيس مجلس الإدارة أ.سامر المسحل والرئيس التنفيذي أ. حمد المطوع، وتمت دراسة خطة مشاركتنا بالبطولة لإستمرار وتثبيت نجاح أبطالنا بالتميز وحصد الميداليات، وارتقاء الصعود لمنصات التتويج لإضافة إنجازات وألقاب جديد لرصيد نادي الاتفاق.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
رياضة

محرر المحتوى

علي العبدالكريم
مراسل ومصور صحفي
مدير القسم الرياضي بالشرقية

شارك وارسل تعليق