جود الإسكان: دعمكم يسكننا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 الباحة /خضران الزهراني 

تكريم غرفة المخواة لمشاركتها في حملة جود الباحة للإسكان

يسرّ أمانة منطقة الباحة أن تعلن عن تكريمها لغرفة المخواة التجارية والصناعية لمشاركتها الفاعلة في حملة "جود الباحة للإسكان" ومساهمتها المميزة في إنجاحها. تهدف هذه الحملة النبيلة إلى توفير المساكن الملائمة للأسر المحتاجة في منطقة الباحة، تجسيداً لمعاني التكافل الاجتماعي وتعزيزاً لرفاهية المواطنين.

ثناء وتقدير

أعرب سعادة أمين منطقة الباحة، الدكتور علي بن محمد السواط، عن خالص شكره وتقديره لغرفة المخواة على دعمها المتواصل للحملة، مشيداً بدورها الريادي في تعزيز التعاون بين مختلف القطاعات لدعم قضايا المجتمع. كما ثمن الدكتور السواط جهود القائمين على الغرفة، وعلى رأسهم الأمين العام، الأستاذ حسين بن سعيد العمري، الذي تسلم درع التكريم نيابة عن الغرفة.

كلمة شكر من الغرفة

أعرب الأستاذ حسين بن سعيد العمري، الأمين العام لغرفة المخواة، عن سعادته الغامرة بهذا التكريم، مؤكداً على التزام الغرفة الدائم بدعم مبادرات التنمية الاجتماعية في المنطقة، وخاصةً تلك التي تساهم في توفير المسكن الملائم للمواطنين. كما أشاد العمري بجهود أمانة منطقة الباحة في إدارة الحملة بنجاح وتميز، مؤكداً على استمرار التعاون المثمر بين الغرفة والأمانة لخدمة أهالي منطقة الباحة.

حملة جود الباحة للإسكان: خطوات نحو تحقيق حلم المسكن

تأتي حملة "جود الباحة للإسكان" ضمن مبادرات أمانة منطقة الباحة لتحقيق رؤية المملكة 2030 في توفير سكن ملائم لكل مواطن. وتشمل الحملة مسارات متنوعة للمساهمة، منها:

دعم إيجار مسكن: توفير الدعم المالي لمساعدة الأسر المحتاجة على دفع إيجار مساكنهم.
دعم تمليك مسكن: المساهمة في بناء أو شراء وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة.
مساهمة عينية: التبرع بأراضٍ أو وحدات سكنية جاهزة.
مساهمة عامة: التبرع بمبالغ مالية لدعم الحملة.
ندعوكم للمشاركة في حملة جود الباحة للإسكان ومد يد العون للأسر المحتاجة. فكل مساهمة، مهما كانت صغيرة، تُساهم في تحقيق حلم المسكن الكريم.

#جود_الإسكان #منطقة_الباحة #الأمانة #المسؤولية_المجتمعية #السكن_الملائم


ايمان محمد ايمان محمد
محررة وناشرة

مديرة تحرير القسم النسائي بجدة

0  74 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة