الخميس, 20 يونيو 2024 06:53 صباحًا 0 126 0
أمير الجوف ونائبه يرفعان التهاني للقيادة بنجاح حج هذا العام ١٤١٥
أمير الجوف ونائبه يرفعان التهاني للقيادة بنجاح حج هذا العام ١٤١٥

الجوف / مليح القعقاع  

فقد رفع صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف التّهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح حج هذا العام ١٤٤٥هـ. . 

جاء ذلك في برقيتين رفعهما سموّه، قدّم فيهما باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف التّهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح وتميز موسم الحج لهذا العام بدءاً من استقبال الحجّاج حتى ختام المناسك وفق تنظيم دقيق، وتقنيات عالية المستوى، وإدارة للحشود الكبيرة من ضيوف الرحمن بيسر وسهولة، بفضل من الله ثم بالتوجيهات الحكيمة من القيادة -أيدها الله-، ومتابعة مباشرة من سموّ وزير الداخلية رئيس لجنة الحجّ العليا. . 

وقال سموه: "لقد حظيت بلادنا المباركة بشرف خدمة ضيوف الرحمن، وهو أمر منّ الله به على هذه البلاد -أعزها الله- وجعله مصدر فخر واعتزاز لها، ويتجسّد ذلك بالجهود الكبيرة المبذولة من جميع قطاعات الدولة، وتوفير أفضل الخدمات، وتسخير الطاقات البشرية والمادية والتقنية لينعم ضيوف الرحمن بأداء مناسكهم بيسر وطمأنينة"، داعياً المولى -عزّ وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسموّ ولي عهده الأمين، وأن يجزل لهما الأجر والمثوبة على ما يقدمانه للمسلمين من خدمات خيّرة وأعمال جليلة، وأن يُمتّعهما بالصحة والعافية، وأن يُديم على بلادنا نعمة الأمن والرّخاء. . 

وعلى نفس السياق رفع ايضا صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح موسم حجّ هذا العام ١٤٤٥هـ. . 

ونوّه سموه بدعم وتوجيهات القيادة الحكيمة - أيدها الله- وحرص وتكامل قطاعات الدولة خلال موسم الحج بمتابعة مباشرة من سموّ وزير الداخلية، مشيداً بما تحقّق من تنظيم عالي الدقة، وتميّز في توفير كامل الخدمات، ليتمكّن ضيوف الرحمن من أداء نُسكهم في أمن وطمأنينة. ودعا سموه المولى -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة عزّها وتقدّمها وازدهارها، وأن يتقبّل من الحجاج حجّهم وصالح أعمالهم. . 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أمير الجوف ونائبه يرفعان التهاني للقيادة بنجاح حج هذا العام ١٤١٥

محرر المحتوى

جمعه الخياط
المدير العام
مدير الدعم الفني

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة