أمير الجوف يزور مراكز محافظة دومة الجندل ويستقبل في مكتبه بالمحافظة محافظها ومديري الإدارات الأمنية والخدمية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أمير الجوف يزور مراكز محافظة دومة الجندل ويستقبل في مكتبه بالمحافظة محافظها ومديري الإدارات الأمنية والخدمية ويدشن حديقتي الحيّ الإداري بمحافظة دومة الجندل . 

دومة الجندل/ مليح القعقاع . 

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بمحافظة دومة الجندل اليوم، في مستهلّ زيارته للمحافظة، محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط. . 

واستمع سموّه لشرح عن سير العمل في المحافظة والمراكز التّابعة، والجهود المبذولة لخدمة المواطن والمقيم, منوّهاً بحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموّ وليّ عهده الأمين - حفظهما الله - على متابعة أحوال المواطنين والوقوف على الخدمات التي تقدّم في المجالات الخدميّة والتنمويّة كافّة. . 

وأكد سمو أمير منطقة الجوف على مراعاة مصالح المواطن والمقيم في المحافظة، وتحقيق تطلّعات القيادة الرّشيدة-أيدها الله -، بما يحقق الأهداف المرجوّة ويخدم الصّالح العام لتنمية المحافظة وفق مستهدفات رؤية. . 

وزار سموّه ايضا عدداً من المراكز التابعة لمحافظة دومة الجندل، شملت مركز أبو عجرم، ومركز الأضارع، ومركز الرديفة والرافعية، التابعة لمحافظة دومة الجندل وذلك في إطار زيارته التي يقوم بها للمحافظات ومراكز المنطقة. . 

وتابع سموّه سير العمل بالمراكز والخدمات المقدّمة للأهالي، موجّهاً رؤساء المراكز بمضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات وأجودها. . 

والتقى سموّه خلال زيارته عدداً من أهالي المراكز، مستمعًا لمقترحاتهم التنموية، مؤكّداً أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة في تلمّس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في المجالات الخدميّة والتنمويّة كافة. . 

وأكّد سموّ أمير منطقة الجوف خلال لقائه مع الأهالي أنّ الزيارات تأتي في إطار الاهتمام والرّعاية والدّعم لكلّ ما من شأنه خدمة وراحة ورفاهية المواطن التي تأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- لتلمّس احتياجات الأهالي عن قرب. . 

واستقبل سموّه ايضا اليوم، مديري الإدارات الأمنيّة بمحافظة دومة الجندل، وذلك ضمن زيارة سموّه للمحافظة، ولقاءاته مع المسؤولين لمتابعة سير العمل وتطوير الأداء. . 

ونوه سموه خلال الاستقبال بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله -، لقطاع الأمن، مثمناً جهود رجال الأمن وأهمية الدور الذي يقومون به لخدمة الوطن وأمن المواطن والمقيم وحماية وطننا الغالي، مشيداً بالدّور التّكاملي بين جميع الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة والتّناغم فيما بينها ممّا أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات التي هي محلّ تقدير وثناء الجميع. . 

حضر الاستقبال، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن عبدالرحمن. . 

واستقبل سموه ايضا مديري الإدارات الخدمية بمحافظة دومة الجندل اليوم, وذلك ضمن زيارة سموّه للمحافظة ولقاءاته مع المسؤولين لمتابعة سير العمل وتطوير الأداء. . 

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل الجهات الخدميّة، ومناقشة عددٍ من الموضوعات، واستمع الجميع لتوجيهات سموّه حيالها. . 

وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة على خدمة المواطنين، ورفع مستوى الخدمات المقدّمة لهم، منوّهًا بالتوجيهات الهادفة إلى مضاعفة الجهود لإنجاز مشاريع التنمية؛ لينعم بها المواطن والمقيم, مشدداً على ضرورة تسخير جميع الخدمات والمشروعات لخدمة المواطن، وأن تعود بالنفع والفائدة على أبناء وأهالي المحافظة. . 

ونوه بما تحظى به المنطقة ومحافظاتها من دعم القيادة الرشيدة لخطط التنمية تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 في شتّى المجالات، حيث إنّ المنطقة متعددة الميز النسبية، مشيراً إلى ما تحقق للمنطقة من إنجازات ومبادرات. . 

حضر الاستقبال وكيل الإمارة حسين آل سلطان. . 

ودشّن سموّه ، حديقتي الحيّ الإداري بمحافظة دومة الجندل بعد إعادة تأهيلهما، كما اطّلع ميدانياً على مشروع صيانة الطرق المنقولة بمحافظة دومة الجندل. . 

وكان في استقبال سموّه عند وصوله مقرّ التّدشين وكيل الإمارة حسين آل سلطان، ومحافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، وأمين المنطقة المهندس عاطف الشرعان، ورئيس بلدية المحافظة المهندس سميحان الشمري. . 

واستمع سموّه لشرح عن المشروع بعد إعادة تأهيلهما والتي تأتي ضمن مبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في جودة الحياة وأنسنة المدن، وضمن مشاريع بهجة، لتخدم احتياجات أهالي محافظة دومة الجندل لتكون متنفساً لهم، وتواكب مسيرة التّقدم والازدهار التي تشهدها مدن المملكة في إيجاد بيئة حضرية متجددة ومستدامة، تعزّز الصحّة والسعادة وتمنح السكان فرصةً للاستمتاع بأماكن خضراء ومساحات مفتوحة في مجتمعات مبتهجة، تماشياً مع رؤية المملكة 2030، حيث تبلغ المساحة الإجمالية 31500 متر مربع، وروعي في تنفيذها إنشاء مضمار لممارسة رياضة المشي، ومسار لمحبي ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وسط مجتمعات تحثّ على المشاركة في الرياضات المجتمعية، كما تتوفر مناطق للعب الأطفال، إضافة إلى مواقع حضرية شاملة ومهيّأة لروّاد الأعمال، والعديد من الخدمات العامة التي تخدم احتياجات الزوّار والمتنزهين. . 

كما استمع سموّه ميدانياً لشرح عن مشروع صيانة الطرق المنقولة بمحافظة دومة الجندل الذي يهدف إلى تحسين وتطوير جودة الطرق والرّبط مع الأحياء بتكلفة بلغت 119.779.315 ريالاً (مائة وتسعة عشر مليون ريال وسبعمائة وتسعة وسبعين ألفاً وثلاثمائة وخمسة عشر ريالاً ) ويبلغ طول الطرق المراد إعادة صيانتها 126.3 كلم، حيث تم البدء في تنفيذ أعمال المشروع حسب الخطة والجدول الزمني للمشروع، حيث تبلغ مدة المشروع 3 سنوات. . 

ونوّه سمو أمير منطقة الجوف بما حظيت به المنطقة من مشاريع الخير والنّماء بدعم من القيادة الرشيدة -أيّدها الله -، ومن دعم واهتمام بالمشاريع البلدية التي تعزّز التّنمية وتسهم في رفع جودة الحياة بالمنطقة، مؤكّداً أهمّية المشروعات التّنموية في أنسنة المدن ورفع المزايا الحضرية لها تماشيًا مع رؤية المملكة 2030. . 

وأشاد سموّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بجهود ومتابعة بلدية دومة الجندل وبمستوى الخدمات والأعمال التي تحتويها الحديقتان، وإسهاماتهما في تهيئة أماكن مناسبة ومهيأة للمواطنين، إضافة إلى تنقية وتلطيف الأجواء، حاثّاً سموه مرتادي الحدائق على العناية والاهتمام بها والمحافظة عليها. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  101 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة