حصل الإعلامييون علي عبدالكريم ، وخديجة العطوي ، وإيمان ابراهيم على الشهادة المهنية من الهيئة العامة لتنظيم الاعلام.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة / هيفاء الزهراني . 

حصل اعضاء صحيفة شبكة نادي الصحافة الالكترونية كل من الإعلامي علي عبدالله بن خليفة عبدالكريم ، وخديجة محمد عيد العطوي ، وإيمان محمد عبدالفتاح ابراهيم على الشهادة المهنية من الهيئة العامة لتنظيم الاعلام. . . 

‏ والاعلامي علي بن عبدالله بن خليفة عبد الكريم رئيس القسم الرياضي بصحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية ، والاعلامية ايمان محمد عبدالفتاح ابراهيم مدير تحرير الصحيفة بمحافظة جدة. والاعلامية خديجة محمد عيدالعطوي مسؤولة التحرير والتقارير الميدانية برئيسة قسم التقارير الميدانية بمنطقة تبوك وكلهم حاصلين على دبلوم الاعلام الجديد من الاكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية GATD ومن ايجانما التعليمية المعتمدة من برنامج خدمة المجتمع بصحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية ، وكلهم يمارسون العمل الصحفي ويغطون الفعاليات والمناسبات اعلاميا من خلال نشرها في الصحيفة كل من محافظته ومدينته. . 

وتبارك إدارة الصحيفة لهما بالحصول على الشهادة لإكمال مسيرة عملهما الإعلامي الرسمي على أرضية صلبة لمواكبة رؤية ٢٠٣٠ بايجاد إعلاميين اكفاء ذوي خبرة ومهنية فنية صادقة لخدمة الوطن و المجتمع السعودي في ظل رعاية القيادة لأبناء الوطن في مختلف التخصصات والمجالات. دبلوم


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

1  122 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

فاطمة بركات

1000 مبروووك لزملائنا الاعلاميين ومنها للاعلى بتوفيق الله وعونه

2024-05-12 05:32ص
1

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة