مساعد مدير التعليم بجدة يفتتح امس الخميس هاكثون التعليم المستمر

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الاعلامية /هيفاء الزهراني . 

افتتح مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الاستاذ/طواشي بن يوسف الكناني، يوم امس الخميس 16 لشهر شوال اللقاء التعليمي تحت شعار "هاكثون التعليم المستمر " رحلة تعليمية ماتعة ، الذي أقيم على مدار يومين متتاليين 16-17من شهر شوال 1445 بالاندلس مول . . 

وصرح الدكتور /شوقي الزهراني الرئيس التنفيذي لملتقى التعليم المستمر بأهداف هاكثون التعليم المستمر 2024م، وهي إحدى البرامج المقدمة لقسم التعليم المستمر في الإدارة العامة لتعليم جدة . . 

واضاف يعتبر هاكثون التعليم المستمر 2024 م رحلة تعليمية ماتعة يهدف لمجتمع جدة التاريخي والحضاري بهدف نشر ثقافة التعليم المستمر وتعزيز دور التكنولوجيا في تحقيق ذلك ، اشتمل الهاكثون على مجموعة من الاركان التعريفية وعلى مجموعة من الجلسات الحوارية والورش التدريبية والمهارات التقنية ممثلة في مجموعة من المختصين والمهتمين في الذكاء الاصطناعي . . 

أستهدف الهاكسون جميع الطبقات وجميع المستويات التعليمية ،اقيم فيه العديد من الألعاب والمسابقات التنافسية والقاء المحاضرات التعريفية، يتخلله ورش تدريبية ، كانت الفرصة متاحة ومناسبة لكل الاسر والأهالي أن يستمتعوا داخل هذاالهاكثون بطريقة جذابة مع ذكاء اصطناعي مرفق معه بعض الفعاليات التي تناسب وتليق برغبات المستهدفين . . 

وتم توزيع جوائز للفائزين وتكريم المدربين والمشاركين باللقاء ، حيث قارب عدد الزوار 4000 زائر خلال اليومين المقامه . . 

ويبقى هذا العمل هو عمل إدارة تعليم جدة ممثلة في قسم التعليم المستمر أحد أقسام التعليم في مدينة جدة . . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  77 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة