أمير الجوف يرأس اجتماع اللجنة العُليا للسّلامة المروريّة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الجوف/ مليح الرويلي  

رأس صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في الإمارة , اليوم، اجتماع اللجنة العُليا للسّلامة المروريّة بحضور جميع الأعضاء من الجهات الحكوميّة والأمنية ذات العلاقة بالسّلامة المروريّة.  

وفي بداية الاجتماع اطّلع سموّه على ما قدمته اللجنة من أعمال ومبادرات , وما حققته من نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية في تحسين منظومة السّلامة المرورية .  

كما جرى استعراض ما طرح في الاجتماع السّابق مع مناقشة المقترحات والتوصيات المرفوعة من اللجنة التنفيذيّة، كما استعرضت تقارير ومؤشرات الأداء وأعمال اللجنة ، كما ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتُّخذت بشأنها التوصيات اللازمة.  

ونوّه سموّ أمير الجوف بدعم واهتمام القيادة الرّشيدة - أيّدها الله - بسلامة وراحة المواطن والمقيم ولتطوير منظومة السّلامة المروريّة تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، مشيراً إلى الدور المهم للجنة ونشر الوعي المروري ‏ودعم السلوك الإيجابيّ لقائدي المركبات.  

وأشاد سموه بجهود لجنة السّلامة المرورية ووعي وحرص أبناء المجتمع بالالتزام بالأنظمة المروريّة للحد من الحوادث ، حاثّاً على مضاعفة وتضافر الجهود بين الجهات المعنيّة للحد من الحوادث الجسيمة في سبيل حفظ الأرواح والممتلكات.  


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  121 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة