التحفيز والتكريم ودوره في تحفيز المجتمع على الابداع

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الكاتب / عبدالله عبدالهادي . 

تشرفت عند الساعة السابعة من مساء يوم امس الثلاثاء 1445/8/11 الموافق 21/2/2024 بحضور ليلة وامسية من ليالى وأمسيات المدينة المنورة الرائعة ، تجلت فيها روح العطاء والبذل من قبل بعض افراد من مجتمع المدينة المنورة ومن غير مكسب مادى بل مكسب معنوى واخروى اكثر منه مقابل مادى، وبين جهة تجلت فيها روح الكرم وروح العرفان بالجميل وهى جمعية المدينة المنورة لتنمية المجتمع. . 

واشتمل الحفل على إستعراض مجهودات ومشاريع الجمعية في تنمية مجتمع المدينة المنورة ، وفي دعم المشاريع التى تخدم المجتمع، وكذلك في دعم الشباب الطموح الذى بدء يشق طريقه في الحياة ويحتاج من يدعمه ويمد يد المساعدة له ويقف معه ماديا ومعنويا إلى أن يقف على قدم ثابتة ويرى مشروعه النور، وهذه الفكرة تنبع من الهدى النبوى الذى يحث المرء على الكسب من عمل يديه وان يبدء بما عنده من أمكانات وكذلك يمثل المثل القائل علمنى كيف اصطاد خير من أن تتصدق على. وبين تكريمهم لمن دعمهم ماديا ومعنويا. . 

واشتمل الحفل على تلاوة أي من الذكر الحكيم ثم السلام الملكى السعودى وعلى كلمة لرئيس مجلس الأدارة في الجمعية، وبعدها توالت فقرات الحفل من استعراض مشاريع الجمعية. . 

وقد دمج حفل الجمعية مع يوم التأسيس الذي يقام كل سنة في الثانى والعشرون من شهر فبراير ، . 

وتشرفت أن كنت من بين الذين تم تكريمهم من قبل الجمعية وايضا تكريم صحيفتنا صحيفة شبكة نادى الصحافة الإلكترونية لأجل دعمنا للجمعية من خلال المقالات التى كتبتها عن برامج الجمعية في خدمة المجتمع ونشرتها الصحيفة . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  124 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة