الحازمي يكتب #السعودية_صمام__الأمان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
#السعودية_صمام__الأمان

الكاتب محمد المنصور الحازمي . 

لا يعتقدن أي عربي أن قيادات أوروبا وأميركا يحبون الخير والنماء والتميز والقوة والرخاء لأي بلد عربي ، جُلَّ ما يهمهم إرضاء إسرائيل وتفوقها العسكري النوعي . . 

وبحمد الله قيادتنا السد المنيع ضد ألاعيبهم ، سبع زيارات لوزير الخارجية الأميركي بلينكن للمملكة يكرر ويعيد نفس الإسطوانة السلام في الشرق الأوسط ولم ينطق بكلمة واحدة تؤكد منع نتنياهو من اجتياح رفح والسعي بجدية للاعتراف بدولة فلسطينية ذات سيادة وفقًا للقرارات الدولية . . 

وقد قالها سمو وزير الخارجية الأمير فبصل بن فرحان لبلينكن في الرياض ولممثل الاتحاد الأوروبي ، لم ولن تتزحزح المملكة قيد أنملة عن أولوياتها المعلنة; اأن لا خطوات نحو سلام شامل قبل قيام دولة فلسطينية بعد وقف اطلاق النار وتوقف عمليات القتل والتدمير الإسرائيلية في غزة . . 

يأتي ذلك ، رغم ما يروج له اتباع الممانعة الكلامية الكذوبة والمأجورون الغوغاء والنشاز ، لاتلقي لهم بالًا ... . 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

1  383 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

ابو عامر

المملكة ثابتة في موقفها من القضية الفلسطينية ولن تتقدم خطوة حتى يحصل الفلسطينين على حقوقهم الشرعية بدولة مستقلة على حدود ١٩٦٧ المعترف بها من الأمم المتحدة في مشروع التقسيم في العام ١٩٤٧ على ٢٢% من ارض فلسطين التاريخية وهي غزة والضفة الغربية والقدس عاصمة لها، بعد أن حصل المستعمر الاوربي ٧٨% من ارض فلسطين التاريخية وهو ظلم في حق الفلسطينين حيث سلبت أراضيهم وتم قتلهم وتهجيرهم إلى الدول المجاورة وتم تهجير عصابات الهجنة الصهيونية لاستعمار واستيطان ارض فلسطين...

2024-05-02 05:27ص
1

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة