هلال الباحة يباشر 857 حالة اسعافية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هلال الباحة يباشر 857 حالة اسعافية

الباحة / بندر نواب - صحيفة شبكة نادي الصحافة

باشرت الفرق الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة 857 حالة اسعافية وكان عدد الحالات المنقولة منها 642 وعدد الحالات الغير المنقولة 202 بلغ اجمالي  الحالات المرضية 738 من مجموع الحالات . 

أما فيما يخص الدور المجتمعي المتمثل في تقديم البرامج التوعوية والتدريبية، والمبادرات التطوعية. فقد نفَّذت الهيئة بمنطقة الباحة أكثر من 15 مبادرات، شارك فيها أكثر من 229 متطوعًا ومتطوعة بعدد ساعات بلغ 2101 ساعة، تنوعت بين طبية وبيئية وتوعوية وإنسانية ورياضية. واستفاد من هذه المبادرات أكثر من 4116 شخصًا.

وتأكيدًا للدور الريادي للهيئة في مجال الإسعافات الأولية التي تساعد أفراد المجتمع على تقديم الرعاية الإسعافيه للحالات الطارئة، والتعامل معها ريثما يتم مباشرة البلاغ من قِبل الفِرق الإسعافيه والطبية بالهيئة، فقد قدمت الهيئة بمنطقة الباحة أكثر من ثلاث دورات وثلاث محاضرات خلال شهر سبتمبر، استفاد منها أكثر من 276 شخصًا، كما أن الهيئة أقامت 46 مبادرة حكومية.

وشدَّدت هيئة الهلال الأحمر السعودي على أهمية طلب الخدمة الإسعافيه عند وجود حالة طارئة من خلال الاتصال على رقم 997، أو من خلال طلب الخدمة الإسعافيه عبر تطبيق "أسعفني" الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد، ولاسيما أنه يحدد موقع المتصل بدقة عالية مما يسهل من عملية وصول الفرقة الإسعافيه لموقع البلاغ.. متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية.


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  111 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة