المعرض المتنقل المشترك بين برنامج الإسكان في وزارة الدفاع، وبرنامج سكني ومجموعة سامبا المالية، والبنك السعودي الفرنسي يستكمل مرحلته الثانية في محافظة رفحاء

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

رفحاء رحاب الشمري 

استكمل المعرض المتنقل المشترك بين برنامج الإسكان في وزارة الدفاع، وبرنامج سكني ومجموعة سامبا المالية، والبنك السعودي الفرنسي مرحلته الثانية في محافظة رفحاء في الحدود الشمالية، بحضور سعادة قائد قوة رفحاء اللواء الركن عبدالله بن عبدالعزيز العقيلي.
  
وقدّم المعرض العديد من الخدمات المتنوعة، كالتعريف ببرنامج القرض العقاري، وشرح ما يتم تقديمه من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية. إضافة إلى تواجد عدد من المستشارين العقاريين لتقديم أفضل التوصيات التمويلية والحلول العقارية، وموظفي الاستحقاق السكني للتأكد من تسجيل منسوبي وزارة الدفاع لدى قوائم وزارة الإسكان، والتسجيل الفوري لمن لم يتم تسجيله من قبل.
 
كما تواجد ممثلي بنك سامبا والبنك السعودي الفرنسي لتقديم العروض الحصرية من قروض شخصية وعقارية، وبطاقات ائتمانية، وكافة الخدمات المصرفية لمنسوبي وزارة الدفاع؛ لتوفير كافة التسهيلات المالية. الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة ستنطلق في عدد من مناطق المملكة خلال الأيام المقبلة.


الدعم الفني الدعم الفني
مدير النشر

منسق وناشر

0  344 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة