محافظ المجاردة " ال حموض " لاصحة لما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بإقامة حفل غنائي على المسرح المكشوف .

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي -المجاردة - عبده دليم 

أدلى سعادة محافظ المجاردة رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية في المحافظة بتصريح لوسائل الإعلام جاء فيه: 
"تابعنا بكل اهتمام .. ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين .. من أخبار تفتقد الدقة والمصداقية .. تشير إلى عزم اللجنة المنظمة لملتقى المجاردة الشتوي 39 ..إقامة حفل غنائي على المسرح المكشوف في شارع الفن بالمحافظة .. وعليه فإننا نوضح لأهالي المحافظة ومراكزها الإدارية وزوارها الكرام الحقائق التالية: 
١- لم يتضمن برنامج اللجنة المنظمة للملتقى لهذا العام إقامة حفل غنائي إطلاقا. 
٢- الحفل الختامي المزمع إقامته هذا المساء هو تكريمي بالدرجة الأولى .. يتضمن إعادة لعرض أوبريت (ملتقى الغيم) فقط .. والذي سبق عرضه في الحفل الافتتاحي للملتقى ..كما يتخلله كلمة لسعادة أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي الأستاذ عبدالله العامر ..
والذي يزور برفقة الوفد الإعلامي الملتقى الشتوي في المجاردة ويطلع على أهم معالم المحافظة السياحية أسوة بزيارتهم المجدولة لعدد من محافظات المنطقة.. 
وختم (بن حموض)تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير لكل من قدم عملا ..أو أبدى رأيا ..أو عرض فكرة  أسهمت في إنجاح فعاليات الملتقى لهذا العام .. سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار ورغد العيش في ظل قيادة المليك الحازم العادل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ..


عبده الدوسري عبده الدوسري
محرر صحفي

عضو شرفي بشبكة نادي الصحافة السعودي

0  614 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة