أمير منطقة جازان ونائبه يرفعان التهنئة للقيادة بمناسبة ذكرى يوم التأسيس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محمد النجعي - جازان . 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة ذكرى يوم التأسيس لوطننا الغالي . . 

وقال سموه :" نستذكر في هذا اليوم المجيد بكل فخر واعتزاز ما سطره الأجداد بعد أن كان الوطن فرقة وشتات إلى وحدة وتضامن وتوحيد هذا الكيان الشامخ حتى وصلت المملكة العربية السعودية في العهد الزاهر إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً وما تشهده المملكة اليوم من مكانة دولية وتطور شامل في جميع المجالات وفقاً لرؤية المملكة 2030". . 

ونوه أمير منطقة جازان بالنظرة الثاقبة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بربط الأجيال بأهم حدث غيّرَ التاريخ وفتح أبواب المستقبل وعَجَّل بالتنمية والتطوير للوطن ومناطقه عبر تواصل بناء الدولة السعودية في مختلف مراحلها، وإرساء قاعدة صلبة لصروحها الشامخة حتى أصبحت المملكة عنواناً كبيراً للتميز والتنمية والنماء في هذا العهد الزاهر، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه واستقراره. . 

وشهد سموه امس الخميس المسيرة العسكرية التي نظَّمتها وزارة الداخلية ممثلة في قطاعاتها الأمنية بمنطقة جازان بمناسبة يوم التأسيس، وذلك بالكورنيش الشمالي لمدينة جيزان. . 

وتتضمن المسيرة التي شارك فيها جميع قطاعات وزارة الداخلية المختلفة بالمنطقة على عرض المشاة العسكرية مع النشيد الوطني، وعرض المركبات العسكرية والتجهيزات الأمنية، وعرض الفرق الموسيقية ، ومسيرة أمنية. . 

وجذبت العروض، أهالي وزوار المنطقة الذين حضروا هذه الفعاليات وحرص الكثير منهم على توثيق لحظات انطلاق تلك العرض عبر أجهزتهم الذكية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي تعبِّر عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم. . 

هشام الخيبري/تبوك . 

ورفع ايضا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان أسمى أصدق التهاني وأجمل التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة يوم التأسيس ومضي ثلاثة قرون على تأسيس وطننا الغالي. . 

وقال سموه : " نستذكر في هذا اليوم المجيد بكل فخر ما سطره الأجداد بعد أن كان الوطن فرقة وشتات إلى وحدة وتضامن حتى وصلت المملكة العربية السعودية اليوم من مكانة دولية وتطور شامل في جميع المجالات ". . 

وأضاف: "أن المملكة على امتداد تاريخها المتجذر سعت إلى تحقيق الوحدة والأمن والبناء الحضاري على مدار ثلاثة قرون منذ عهد الإمام محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الأولى، والإمام تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الثانية، وصولاً إلى المملكة العربية السعودية التي أسسها ووحدها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ الذي استطاع توحيد هذا الوطن، وإرساء دعائم أمنه بعد التشتت والفرقة، ويبدأ مسيرة التنمية والبناء الحضاري، ليشهد هذا الوطن نماءً وازدهاراً على أيدي الملوك البررة وصولاً إلى هذا العهد الزاهر، الذي يشهد فيه الوطن نهضة تنموية شاملة في المجالات كافة وعلى جميع المستويات" ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة . . 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  135 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة