نائب أمير تبوك : يوم التأسيس مناسبة نستذكر بها أمجاد من بنوا وأسسوا لهذا الكيان العظيم

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هشام الخيبري/تبوك . 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك بأن مناسبة يوم التأسيس هي ذكرى وطنية واعتزاز بمسيرة الدولة السعودية وتاريخها الممتد لنحو ثلاثة قرون وبما حققته من الوحدة والأمن والاستقرار، واستمرارها في البناء والتنمية. . 

وقال سموه في تصريحٍ بهذه المناسبة الغالية: نستذكر في هذا اليوم أمجاد من بنوا وأسسوا لهذا الكيان العظيم، منذ الدولة السعودية الأولى التي تأسست قبل أكثر من 3 قرون على يد الإمام محمد بن سعود - رحمه الله - في عام 1139هـ / 1727م، مروراً بالدولة السعودية الثانية وصولاً إلى توحيد المملكة العربية السعودية على يدّ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله -، والتي قامت على المنهج القويم "كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم". . 

مضيفاً سموّه: بإن هذه الذكرى الغالية التي تربط أبناء هذه الدولة بتاريخ وطنهم وجذوره الراسخة، تأتي تجسيداً للعمق التاريخي لهذا الوطن، وتبرز المكانة الرفيعة للمملكة وثقلها الاستراتيجي على المستوى الإقليمي والدولي، وما تشهده من نهضة تنموية وثقافية واقتصادية في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -. وفي ختام تصريحه، سأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها. . 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  142 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة