مجلس جمهور الهلال بجازان يقيم حفلاً رائعاً للزعماء بمناسبة تحقيق الدوري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

مجلس جمهور الهلال بجازان يقيم حفلاً رائعاً للزعماء بمناسبة تحقيق الدوري

طارق فقيهي 

أقام مجلس الجمهور الهلالي بمنطقة جازان إحتفالآ كبيرآ بمناسبة تحقيق الفريق الأول بنادي الهلال بطولة الدوري لهذا العام . وذلك بقاعة المودة بمحافظة أحد المسارحة . 
وذلك بحضور رئيس مجلس جمهور الهلال بمنطقة جازان الأستاذ / محمد خرمي . وحضور عضوي الإدارة العليا لمجلس الجمهور الهلالي الأستاذ / يحي الحربي والاستاذ علي مشهور وتم تجهيز القاعة بأحدث التقنيات والإضاءات والأعلام الزرقاء وقد شمل الحفل على العديد من الفقرات .  الشعرية  والأوبريتات الوطنية والهلالية والأناشيد  والعروض المرئية لمسيرة الهلال في البطولات ، كما  تم تقديم عرض مرئي لجميع برامج وأنشطة المجلس بالمنطقة لاقى استحسان الحاضرين . وفِي نهاية الحفل تم تكريم الضيوف والشخصيات المشاركة والداعمين والشركات الراعية للحفل والمميزين في مجلس جمهور الهلال بجازان . كما قامت إدارة المجلس بتقديم العديد من الهدايا لجميع الحاضرين بالحفل من الجماهير الهلالية والتي تكفل بها الأستاذ ياسر الطلاسي . رئيس مجلس الجمهور الهلالي . 
وفِي نهاية الحفل وجه رئيس مجلس الجمهور الهلالي بمنطقة جازان الاستاذ/محمد خرمي شكره وتقديره لجميع الحاضرين من ضيوف وأعضاء وجماهير ولكل من ساهم في إنجاح ودعم وتنظيم الحفل ووجه شكره الخاص للأستاذ ياسر الطلاسي لدعمه لجميع مجالس الجمهور الهلالي بالمملكة .  وأخيراً قال نعد ادارة النادي والجماهير الهلالية بالمزيد ان شاء الله متمنياً التوفيق لنادي الهلال في البطولات القادمة. 
كما وجه الشكر لرئيس مجلس جمهور الهلال بأحد المسارحة الأستاذ / حسن كريري على الجهود الكبيرة التي قدمها وساهمت في نجاح الحفل .

 


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

0  922 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة