المعهد العلمي في صبيا يقيم ندوة عن دور المملكة العربية السعودية في دعم قضايا العرب والمسلمين القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 


شبكه نادي الصحافه السعودي _إبراهيم النعمي

 


تزامنا مع فعاليات المؤتمر الدولي لجهود المملكة العربية السعودية في ترسيخ وتأصيل منهج أهل السنة والجماعة والدعوة إليه ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية) المقام بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض برعاية كريمة من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه-

نظّم المعهد العلمي في محافظة صبيا يوم الخميس الموافق 1439/7/26 ندوة بعنوان(دور المملكة العربية السعودية في دعم قضايا العرب والمسلمين والقضية الفلسطينية والمسجد الأقصى )

وقد بدأت الندوة بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب
عبدالله حاوي

ثم تحدث في المحور الأول الأستاذ الحسين الحازمي المدرس في المعهد العلمي في صبيا عن جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين وأشار إلى اول مؤتمر اسلامي دعى اليه الملك عبد العزيز يرحمه الله قبل خمس وثمانين سنة . كما فصل الحديث عن اهتمام المملكة بالمساجد ودور للعلم  والمراكز الثقافية في الداخل والخارج .

 


بعد ذلك تحدث الأستاذ حسن النجمي وكيل المعهد العلمي في المحور الثاني عن المسار التاريخي للقضية الفلسطينية والتي تجاوزت التسعين عاماً . واستعرض ابرز المحطات والأحداث التاريخية في مسار القضية الفلسطينية.


وجاء المحور الثالث ليتحدث عن دور المملكة في قضية فلسطين أشار فيه الاستاذ ناصر بن علي عليان مدير المعهد العلمي في صبيا إلى أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان حكام هذه البلاد من لدن المؤسس طيب الله ثراه إلى ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.


  حضر الندوة عدد من رؤساء الدوائر الحكومية المدعوين   ومنسوبي المعهد  من الطلاب والهيئة الإدارية والتعليمية
وعددمن الإعلاميين .


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

0  652 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة