أمرٌ ملكي: إعفاء محافظ الطائف وتعيينه نائبٍ لأمير منطقة المدينة المنورة
المدينة المنورة/ عبدالله بخاري
مدير التحرير بالمدينة
صدر يوم الخميس 24/8/1447هـ الموافق 12/2/2026م أمرٌ ملكي يقضي بإعفاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود من منصبه محافظًا للطائف، وتعيينه نائبًا لأمير منطقة المدينة المنورة بالمرتبة الممتازة.
ونسألُ الله—نحن في صحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية—ربَّ العِزَّةِ والجلال أن يُعينه على هذه الثقة الغالية، وأن يرزقه التوفيق والسداد.

.jpg)

















.jpg)


.jpg)
