الخميس, 12 فبراير 2026 01:10 مساءً 0 646 0
صلاة الاستسقاء في المسجد النبوي الشريف
صلاة الاستسقاء في المسجد النبوي الشريف

صلاة الاستسقاء في المسجد النبوي الشريف

الكاتب / عبدالله عبدالهادي بخاري

مسؤول العلاقات العامة والتسويق والإعلان

اليوم الخميس 24/8/1447هـ الموافق 12/2/2026م أُقيمت صلاة الإستسقاء في المسجد النبوي الشريف بتوجيه من وليّ أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – تأسّيًا بسنة النبي ﷺ في طلب الغيث.

 

وكانت الخطبة تذكيرًا بأن احتباس المطر رسالةٌ من الله عز وجل للمراجعة والمحاسبة، وأن الذنوب من أسباب الحرمان، وأن الإستغفار هو المنجى بإذن الله؛ مصداقًا لقوله تعالى:

﴿فقلتُ استغفروا ربكم إنه كان غفّارًا ۝ يُرسلِ السماءَ عليكم مدرارًا ۝ ويُمدِدكم بأموالٍ وبنينَ ويجعلْ لكم جنّاتٍ ويجعلْ لكم أنهارًا﴾.

 

وقد أمَّ المصلين وخطب فضيلة الشيخ د. عبدالباري الثبيتي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
صلاة الاستسقاء في المسجد النبوي الشريف

محرر المحتوى

عبير المصري
المدير العام
... عبير المصري مسؤولة التحرير بالصحيفة بمكة 0505562526 abeeralmasry916@gmail.com

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

آراء الكاتب