صلاة الاستسقاء في المسجد النبوي الشريف
الكاتب / عبدالله عبدالهادي بخاري
مسؤول العلاقات العامة والتسويق والإعلان
اليوم الخميس 24/8/1447هـ الموافق 12/2/2026م أُقيمت صلاة الإستسقاء في المسجد النبوي الشريف بتوجيه من وليّ أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – تأسّيًا بسنة النبي ﷺ في طلب الغيث.
وكانت الخطبة تذكيرًا بأن احتباس المطر رسالةٌ من الله عز وجل للمراجعة والمحاسبة، وأن الذنوب من أسباب الحرمان، وأن الإستغفار هو المنجى بإذن الله؛ مصداقًا لقوله تعالى:
﴿فقلتُ استغفروا ربكم إنه كان غفّارًا يُرسلِ السماءَ عليكم مدرارًا ويُمدِدكم بأموالٍ وبنينَ ويجعلْ لكم جنّاتٍ ويجعلْ لكم أنهارًا﴾.
وقد أمَّ المصلين وخطب فضيلة الشيخ د. عبدالباري الثبيتي.

.jpg)


.jpg)

.jpg)
.jpg)








.jpg)



.jpg)
